الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان  

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان

الآن

الموقف: باقون في وطننا .. والمجلس المركزي مطالب بإعادة النظر بوظائف السلطة

نحن موجودون في أرضنا وسنبقى فيها، سنبقى في وطننا مهما حدث.
لن نستسلم، ولن نستخدم العنف، فالمقاومة الشعبية السلمية هي الطريق الوحيد للتعبير عن أنفسنا
المجلس المركزي مطالب ، بإعادة النظر في وظائف السلطة، التي لم تعد لها سلطة، وعليه دراسة كيفية إعادة سلطة ذات سيادة، وضمان ذلك
الاستيطان غير شرعي، ومنتجات المستوطنات غير شرعية، كذلك الدول القريبة منا بدأت تشعر بخطر الاستيطان على السلام ورؤية الدولتين ،فالبرلمانات تمثل الشعب وهذا مؤشر عظيم. 
لن نقبل بدولة يهودية ، وضد الدولة اليهودية التي تعني ما تعنيه في المستقبل وهو كثير، وضد الدولة ذات الحدود المؤقتة، ، ضد مشروع ايغورا أيلاند، ضد مشروع يقول غزة دولة،  والضفة ترتيب لاحق.
نرفض كل مشاريع الدول المؤقتة وغيرها المتناقضة مع اهدافنا ومشروعنا الوطني كما نرفض الدولة اليهودية.
نطالب دول العالم بالاعتراف بدولتنا وإذا اعترفت الدول بنا فهناك قضايا أخرى سنجلس لنقاشها على الطاولة.
جاهزون للمفاوضات، إذا تم وقف الاستيطان والإفراج عن الأسرى، ونحن  مع عقد مؤتمر دولي ونلتزم بما يصدر عنه. يفضي الى حل دولتين والقدس الشرقية عاصمة لنا.
العالم مطالب بالنظر للقضية الفلسطينية وحلّها، لأنه إذا وجد حل تنتهي الحروب الداخلية حولنا ، والحل بالمبادرة العربية للسلام .

لو أرادت إسرائيل السلام كانت فعلت، فإذا اعترفت إسرائيل وأخذنا حقنا ستعيش بسلام.. فممارسات إسرائيل عنصرية وتخريبية، وأول هذه الممارسات في القدس، تريد تهجير الآلاف الموجودين بالقدس بأي طريقة .
قائمة واحدة لشعبنا في الداخل ليدافعوا عن حقوقهم، كتلة واحدة تدافع عن حقوقهم وترفع شعار السلام ومساواة بالحقوق والتخلص من التمييز العنصري.
لا بد من السلام على أساس العدل والمساواة وعلى الشرعية الدولية وعلى أساس الدولتين، كل العالم وثلاثة أرباع إسرائيل يقولون هذا.

za

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024