الأحمد يتصل بالنائب سعد مهنئاً بالسلامة    في اليوم الـ195 من العدوان: قصف مدفعي مكثف على المناطق الجنوبية لمدينة غزة    انتشال جثامين 11 شهيدا في خان يونس    مجلس الأمن يصوّت غدا على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة    مع دخول العدوان يومه الـ194: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة    فصائل المنظمة في لبنان: قضية المعتقلين ستبقى حية وعلى سلّم أولويات شعبنا وقيادته    "أونروا": عثرنا في مدارسنا بخان يونس على قنابل لم تنفجر بوزن 450 كيلو غرام    مجلس الأمن يناقش اليوم التحديات التي تواجه "الأونروا"    الاحتلال يهدم منزل أسيرين في بني نعيم شرق الخليل    يوم الأسير الفلسطيني    المجموعة العربية في الأمم المتحدة تدعو جميع أعضاء مجلس الأمن إلى التصويت لصالح طلب دولة فلسطين لعضوية الأمم المتحدة    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33,797 والإصابات إلى 76,465 منذ بدء العدوان    "فتح" في ذكرى اعتقاله الـ23: محاولات الاحتلال استهداف القائد مروان البرغوثي لن توهن إرادته    استشهاد طفل وإصابة شابين أحدهما بجروح حرجة خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس    إصابات جراء اطلاق الاحتلال النار صوب النازحين عند شارع الرشيد غرب غزة  

إصابات جراء اطلاق الاحتلال النار صوب النازحين عند شارع الرشيد غرب غزة

الآن

محافظ جنين يبحث آليات نقل البسطات إلى المجمع الجديد

بحث محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان اليوم الخميس، آليات نقل البسطات من الشوارع الرئيسية في السوق المركزي في مدينة جنين إلى مجمع البسطات الجديد في موقع الحسبة الشمالية في مدينة جنين.

جاء ذلك في اجتماع خصص لهذا الغرض بحضور كل من رئيس البلدية وليد أبو مويس ومدير جهاز الاستخبارات حسن قيسية ونائب مدير جهاز الأمن الوقائي المقدم مهند أبو علي ونائب مدير الدفاع المدني والرائد قدري الجمل ونائب مدير شرطة المدينة الرائد وائل الشرفي، وضابط دوريات الشرطة ملازم أيوب البزور.

وركز المحافظ على قضية إنهاء خطة البلدية التي أقرت لاستيعاب البسطات في المجمع الجديد، وضرورة إعادة النظر في توفير مكان آخر آمن ومناسب وفي ذات المنطقة لمن لم تنطبق عليهم كافة الشروط.

وقال المحافظ إن وجود خطط مكملة يعني ضمان تنظيم الأسواق بشكل جيد ونهائي، وكذلك توفي البيئة المناسبة لمزاولة العمل بما يضمن سلامة وكرامة الجميع.

من جهته اشار رئيس البلدية إلى انتهاء العمل على تجهيز الساحة والمجمع بمختلف اللوازم والضروريات، وأن هناك جاهزية لنقل البسطات.

وأضاف أبو مويس أن البلدية لديها العدد المناسب لاستيعاب الذين تنطبق عليهم الشروط، وهناك حالات لا تنطبق عليها كافة الشروط وهم الفئة الثانية التي سيتم التحضير لمكان مناسب وجيد لنقلهم اليها قريبا.

وتابع: إن البلدية في غضون اسبوعين ستكون قد رتبت مع أصحاب البسطات لاستكمال ما عليهم من واجبات وعلى رأسها دفع مبلغ 500 دينار للدخول إلى المجمع، مشددا على أن القرعة بشأن أماكن تواجد الباعة ستتم بشفافية كاملة بحضور كافة الجهات الشريكة.

ومن الجدير ذكره ان البلدية وكافة الاجهزة الأمنية ذات العلاقة والمؤسسات ستقوم بالعمل الى جانب المحافظة والبلدية في تنفيذ خطة النقل.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024