الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان  

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان

الآن

لمناسبة يوم الأرض: زراعة أشتال زيتون في جحر الديك

زرع مواطنون ونشطاء، اليوم الاثنين، مئات أشتال زيتون  في منطقة جحر الديك شرق دير البلح وسط قطاع غزة، لمناسبة الذكرى الـ39 ليوم الأرض.

جاء ذلك خلال احتفال نظمته جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية)، بمشاركة مئات المواطنين والنشطاء، أكدوا فيه على ضرورة التمسك بالأرض، وتعزيز صمود المزارعين.

وشدد نائب المدير العام للإغاثة الزراعية تيسير محيسن في كلمته، على أهمية تكريس الوحدة الوطنية في مواجهة المشروع الإسرائيلي والتمسك بالأرض والدفاع عنها.

وأكد أهمية إعادة اعمار المنازل المدمرة واستصلاح الأراضي الزراعية، وكذلك ضرورة فضح الانتهاكات الإسرائيلية  بحق الأرض الفلسطينية.

وفي كلمة القوى الوطنية، أكد رياض اللوح أهمية الوحدة الوطنية، خاصة أن قضيتنا الوطنية تتعرض لخطر شديد يتمثل في استمرار الحصار والاستيطان، ورفض إسرائيل تلبية استحقاقات شعبنا وفقا لقرارات الشرعية الدولية.

بدورها، جددت منسقة دائرة الضغط والمناصرة والإعلام في الإغاثة عفاف أبو غالي، العهد على مواصلة دعم المزارعين، لافتة إلى تكريم أفضل خمس صور فائزة في مسابقة نظمتها الإغاثة لتشجيع المصورين الصحفيين على الاهتمام بتوثيق الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024