الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان  

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان

الآن

إعلان الفائز في مسابقة قطار المعرفة الدولية على مستوى محافظة طولكرم

حصل الطالب عمر عماد أحمد عامر، من مدرسة ذ. أجنادين  الأساسية في طولكرم، من الصف السادس الأساسي، على المركز الأول على المحافظة، في مسابقة قطار المعرفة الدولية.

جاء ذلك بعد انتهاء المرحلة النهائية من تصفيات المسابقة التي أجرتها مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم اليوم، بحضور رئيسة قسم اللغة العربية والتربية الإسلامية في مدرسة البحث العلمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، أ. ليلى الزبدة، والفريق المرافق لها، إلى جانب مديرة التربية والتعليم في طولكرم نائلة عودة.

وأعلنت الزبدة مساء اليوم اسم الطالب الفائز في قاعة مدرسة العدوية الثانوية للبنات، بحضور الـ 15 طالب وطالبة الذين تأهلوا للمرحلة الثانية، حيث تم تكريمهم بجوائز تقديرية من مدرسة البحث العلمي.

وثمنت عودة جهود مدرسة البحث العلمي البناءة في العالم العربي من خلال تنفيذها مسابقة هادفة لنشر الوعي والثقافة، مقدمة الشكر لرئيس مجلس إدارة مدرسة البحث العلمي نجلاء الشامسي لدعمها المسابقة التي جابت بقطارها أنحاء العالم العربي. كما ثمنت جهود مدراء المدارس ومعلمي وأمناء المكتبات في المدارس المشاركة  وقسم الإشراف التربوي في المديرية الذي قام بعملية المقابلات في المرحلة الثانية  من خلال مشرفي اللغة العربية.

ودعت عودة أولياء الأمور إلى إيلاء المطالعة الخارجية اهتماماً خاصاً للارتقاء بعملية التعليم والتعلم.

وقالت الزبدة إن هذه المسابقة تعقد سنوياً في عدة دول عربية، وهذه الدورة هي السابعة عشرة، وأنها تهدف لصقل شخصية الطلبة من خلال إثراء مخزونهم اللغوي والمعلوماتي، إضافة إلى إكسابهم مهارات النقد والتحليل والكتابة الإبداعية والتي هي مخرج ثقافي للقراءة.

وثمنت جهود أسرة التربية والتعليم  وتعاونها  لإنجاح المسابقة، وقالت إن الطلبة الفائزين على مستوى المديريات سيكرمون برحلة إلى دبي مع إقامة لمدة ثلاثة أيام  لحضور الحفل السنوي المركزي التي تقيمه المدرسة في شهر أيار القادم.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024