مجلس الأمن يصوّت غدا على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة    مع دخول العدوان يومه الـ194: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة    فصائل المنظمة في لبنان: قضية المعتقلين ستبقى حية وعلى سلّم أولويات شعبنا وقيادته    "أونروا": عثرنا في مدارسنا بخان يونس على قنابل لم تنفجر بوزن 450 كيلو غرام    مجلس الأمن يناقش اليوم التحديات التي تواجه "الأونروا"    الاحتلال يهدم منزل أسيرين في بني نعيم شرق الخليل    يوم الأسير الفلسطيني    المجموعة العربية في الأمم المتحدة تدعو جميع أعضاء مجلس الأمن إلى التصويت لصالح طلب دولة فلسطين لعضوية الأمم المتحدة    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33,797 والإصابات إلى 76,465 منذ بدء العدوان    "فتح" في ذكرى اعتقاله الـ23: محاولات الاحتلال استهداف القائد مروان البرغوثي لن توهن إرادته    استشهاد طفل وإصابة شابين أحدهما بجروح حرجة خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس    إصابات جراء اطلاق الاحتلال النار صوب النازحين عند شارع الرشيد غرب غزة    القائد مروان البرغوثي يدخل عامه الـ23 في سجون الاحتلال    شهداء وجرحى في غارات على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة    تشييع جثمان الشهيد جهاد أبو عليا في قرية المغيّر  

تشييع جثمان الشهيد جهاد أبو عليا في قرية المغيّر

الآن

الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الضفة والقدس ويستدعي أسرى محررين

الخليل: الاحتلال يعتقل فتى ويستدعي أسرى محررين

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، فتى من بلدة بيت عوا جنوب الخليل، وسلّمت بلاغات لأسرى محررين لمقابلة مخابراتها.

وأفادت مصادر محلية لـ'وفا'، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى محمد عمارين (15عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه في البلدة.

وأكد منسق اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلدة بيت أمر محمد عوض، أن قوات الاحتلال سلمت ثلاثة أسرى إداريين أفرج عنهم حديثا بلاغات لمراجعة مخابراتها، وهم: أحمد نصري رشيد صبارنة (24عاما)، ورائد راسم عزيز اخليل (27عاما)، ونديم راسم عزيز اخليل ( 24عاما).

كما داهمت عدة أحياء في مدينة الخليل، وبلدة حلحول شمالا.

الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين في بيت لحم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، خمسة في محافظة بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني لـــ'وفا'، بأن قوات الاحتلال اعتقلت فجرا، الشابين هيثم محمود حمامرة (20 عاما)، وأحمد يوسف زعول (18 عاما)، بعد دهم منزليهما في حوسان .

وأضاف المصدر أن جنود الاحتلال المتمركزين على حاجز 'الكونتينر' قاموا باعتقال ثلاثة مواطنين من سكان محافظة الخليل عرف منهم، سامر مجاهد، وعطا جودة المحضي .

وفي سياق آخر داهمت قوات الاحتلال فجرا منزل الأسير يوسف إبراهيم الشيخ وفتشته .

الاحتلال يستدعي شابا غرب بيت لحم لمراجعة مخابراته

سلمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاحد، شابا من قرية وادي فوكين غرب بيت لحم تبليغا لمراجعة مخابراتها.

وأفاد مصدر امني لــ'وفا'، بأن قوات الاحتلال سلمت الشاب محمد يوسف الحروب (28 عاما)، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة 'غوش عتصيون' جنوب بيت لحم، بعد دهم منزله وتفتيشه.

الاحتلال يعتقل مواطنا ويقتحم أحياء مقدسية

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، شابا على الأقل خلال اقتحامها عدة أحياء وسط وشمال القدس المحتلة، ومداهمة عدد من منازل المواطنين.

ونقل مراسل وفا عن شهود عيان قولهم إن قوة معززة من جنود الاحتلال اقتحمت بلدة العيسوية، وسط القدس، وداهمت عددا من منازل المواطنين، عُرف منها منزل عائلة شريتح، بحثا عن الشاب حذيفة شريتح بزعم أنه مطلوب لمخابراتها.

وقال إن حيّي: كفر عقب وسميراميس شمال القدس المحتلة، شهدا حملات دهم من قبل قوات الاحتلال لمنازل عدد من المواطنين، أسفرت عن اعتقال شاب بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح، في حين تخلل حملات الدهم في المنطقة مواجهات استخدم فيها الشبان الحجارة والزجاجات الفارغة، لطرد جنود الاحتلال من المنطقة.

وكان عدد من قناصة الاحتلال اعتلوا أسطح بنايات مرتفعة بحي كفر عقب، خاصة في مفرق أم الشرايط وشارع المطار وحارة العجلوني، في حين سادت المنطقة أجواء من التوتر الشديد امتدت حتى ساعات صباح اليوم.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024