الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان  

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان

الآن

عائلة الشهيد طوالبة تهدي محافظ جنين كأس بطولة سباعيات كرة القدم

 أهدت عائلة الشهيد محمود طوالبة، من قادة معركة مخيم جنين، كأس بطولة سباعيات كرة القدم إلى محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، تقديرا لجهوده في خدمة المحافظة وتعزيز الأمن والنظام.

جاء ذلك خلال زيارة فعاليات مخيم جنين إلى مقر المحافظة اليوم الأحد، بمشاركة والد الشهيد أحمد طوالبة وابنه عبد الله وشقيقه محمد.

وقال عطا أبو ارميلة ممثلا عن الفعاليات 'نستذكر معركة مخيم جنين البطولية، المعركة التي نعيش اليوم ذكراها الثالثة عشرة'.

وأضاف أنه في هذه الذكرى نظمت سلسلة من الفعاليات داخل المخيم وخارجه، منها بطولة سباعيات كرة القدم التي كان من نتائجها فوز ديوان أبو غضب بكأس البطولة، والتي تم إهداؤها لعائلة الشهيد محمود طوالبة التي وجدت أن المحافظ اللواء رمضان يستحق هذا الكأس تقديرا لجهوده في بسط الأمن والأمان ورعاية المواطنين.

بدوره، قال محمد طوالبة ممثلا عن عائلة الشهدي 'نهدي هذا الكأس الذي تعبق فيه روح ابننا الشهيد محمود، إلى محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان تقديرا لجهوده في النهوض بالمحافظة، وتعزيز الأمن والسلم الأهالي الاجتماعي.

وأضاف: نؤكد على هذه الجهود الطيبة، ونمد يدنا معا لتطوير محافظاتنا المناضلة التي تستحق منا الكثير.

وعبر كل من مدير المخيم علي الدمج، وعبد الرزاق أبو الهيجا من لجنة المتابعة العليا في المخيم، عن اعتزازهما بتقديم الكأس للمحافظ، الذي وقف إلى جانبهم وما زال يمد يده للتعاون، وطالبا بتحقيق كافة احتياجات أهالي المخيم بتحسين واقعهم المعيشي على كافة الأصعدة.

من جهته، قال المحافظ رمضان 'إن هذا الإهداء هو أغلى عندي من الذهب، لأنه من عائلة طوالبة المناضلة'، وأضاف: أشكر الذين شاركوا في المباراة الرياضية وفازوا وكافة أهالي مخيم جنين نساء وأبناء وشباب، لهم التقدير مني والشكر.. وهذا هو المخيم الذي لا يمكننا القفز عن تاريخه النضالي. وقال إن هذا المخيم يجب أن يكون راسخا في عقولنا وقلوبنا ونبراسا لمعنى البطولة والشموخ، وأن نحافظ عليه لأنه كان مدرسة ليس لفلسطينيين فقط، بل لكل ثوار وأحرار العالم.

وأعرب عن شكره لحركة الجهاد الإسلامي التي قدمت نموذجا على الحفاظ على السلم الأهلي والروابط داخل المخيم، ولها أثر مباشر مع كل الفصائل العمل الوطني على تحقيق المصلحة العامة والاستقرار الداخلي.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024