استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان    منظمات "الهيكل" تواصل حشد المستعمرين لاقتحام الأقصى وترصد مكافآت مالية لمن يذبح "القرابين" داخله    "الأشغال العامة" تباشر بإزالة آثار عدوان الاحتلال على مخيم نور شمس    انتشال عشرات الجثامين من مقبرة جماعية بخان يونس    شهيدان برصاص الاحتلال شمال شرق الخليل    الإضراب الشامل يعم محافظات الوطن تنديدا بمجزرة مخيم نور شمس    "فتح": غدا الأحد إضراب شامل حدادا على شهداء طولكرم وغزة    الصحة: 14شهيدا في مجزرة ارتكبها الاحتلال في مخيم نور شمس    عزام الأحمد يتصل ببهية وأحمد الحريري معزياً    تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة    الرئيس : "الفيتو" الأميركي مخيب للآمال وغير مسؤول    عريضة مجرية: أوقفوا شحنات الأسلحة إلى إسرائيل    الرئيس يصدر مرسوما رئاسيا بإعادة تشكيل لجنة الانتخابات المركزية برئاسة رامي حمد الله  

الرئيس يصدر مرسوما رئاسيا بإعادة تشكيل لجنة الانتخابات المركزية برئاسة رامي حمد الله

الآن

فتح غرب غزة تنظم حفل تأبين للشهيدة أمال دولة في الذكرى السنوية لأستشهادها

بحضور الأخ/ عبد الله أبو سمهدانة عضو الهيئة القيادية العليا والأخوة في إقليم غرب غزة والمناطق التنظيمية في غرب غزة والمكاتب الحركية والشُعب التنظيمية وكوادر الحركة،، كما شارك في الحفل الوجهاء والمخاتير وقيادة كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني.

وقد بدأ الحفل بقرائة القرآن الكريم ثم السلام الوطني ثم قرائة الفاتحة على روح الشهيدة وكل أرواح الشهداء الكرام، من ثم قصيدة شعرية.
ثم ألقى الدكتور/ عبد أبو سمهدانة مفوض اللجنة التنظيمية عضو الهيئة القيادية العليا، كلمة، دعا فيها أبناء حركة فتح، بالحفاظ على وحدة الحركة ومكانتها بإعتبارها صاحبة المشروع الوطني وأن يلتفوا جميعاً حول القيادة الشرعية.
وفي كلمته طالب الأخ/ منذر الحايك عضو اقليم غرب غزة الجميع بالالتزام بكافة القرارات التي تصدر عن الشرعية الفلسطينية، من أجل المُضي قُدماً نحو دحر الاحتلال، وتقوية الموقف الفلسطيني، للمطالبة بكافة حقوقه وعلى رأسها عودة اللاجئين وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
وأجمل الأخ/ أبو جهاد أبو عمرة أمين سر منطقة الشهيد أبو المشرف القدوة نبذة عن الشهيدة، كما وتحدث عن النكبة، وثمن خطوات الرئيس محمود عباس في حصوله على موافقة من مجلس الأمن باعتبار فلسطين دولة كاملة العضوية وليس عضواً مراقباً وطالب الفصائل كافة بالإسراع في إنهاء الانقسام البغيض. وكان عريف الحفل الأخ/ أحمد شرف، والأخ/ محمد فارس وقرأ القرآن الكريم الأخ محمود مناع وألقي الشعر الشاعر/ إبراهيم أبو شعبان ، والطفلة / روزلندا العشي وألقي الفنان/ عماد حمدونة أغنية لمنطقة الشهيد أبو مُشرف القدوة.
وفي نهاية الحفل قامت حركة فتح وقيادة الشهيد عبد القادر الحسيني بتكريم أسرة الشهيد أمال دولة.

يذكر أن الفيلم الوثائقي "نهاية حلم" الذي تحدث عن الشهيدة أمال دولة، من تقديم الإعلامية والفنانة المتألقة/ نور النجار، مونتاج/ رامي حماد، وإخراج/ مؤمن الشوبكي، ومن إنتاج شركة المنطار للإنتاج الفني.

فيلم "نهاية حلم"، فيلم وثائقي قصير تحدث عن حياة الشهيد أمال دولة، هذا الفيلم الأول من نوعه والأكثر من رائع يستحق المشاهدة والتشجيع لما يحتويه من مشاهد مؤثرة .

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024