تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة    الرئيس : "الفيتو" الأميركي مخيب للآمال وغير مسؤول    عريضة مجرية: أوقفوا شحنات الأسلحة إلى إسرائيل    الرئيس يصدر مرسوما رئاسيا بإعادة تشكيل لجنة الانتخابات المركزية برئاسة رامي حمد الله    يواصل حصاره لليوم الثاني: الاحتلال يصيب 11 مواطنا ويعتقل آخرين ويفجر 3 منازل في مخيم نور شمس    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34049 منذ بدء العدوان    فتح: الإدانة الأوروبية لعنف المستعمرين والدعوة لمحاسبة الجناة خطوة بالاتجاه الصحيح    في اليوم الـ197 من العدوان: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة    الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس: شهداء واعتقالات وتدمير كبير في البنية التحتية    "فتح" تدين "الفيتو" الأميركي: وتؤكد مواصلة شعبنا نضاله حتى إقامة دولته وانتزاع حقوقه    الرئاسة تدين استخدام الولايات المتحدة "الفيتو" لمنع حصول دولة فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة    "فيتو" أميركي يمنع دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة    الأحمد يتصل بالنائب سعد مهنئاً بالسلامة    في اليوم الـ195 من العدوان: قصف مدفعي مكثف على المناطق الجنوبية لمدينة غزة    انتشال جثامين 11 شهيدا في خان يونس  

انتشال جثامين 11 شهيدا في خان يونس

الآن

فتح في جنين تنظم مهرجان تأبيني للرائد في جهاز المخابرات أحمد رشيد

 أبّنت حركة فتح إقليم جنين والمؤسسة الأمنية في المحافظة، وتحت رعاية الرئيس محمود عباس، اليوم  الأربعاء، في مهرجان مركزي الرائد في جهاز المخابرات العامة في جنين أحمد مازن ارشيد (37 عاما) الذي توفي في حادث سير.

ونقل منصور السعدي في كلمة محافظ جنين إبراهيم رمضان، تعازي الرئيس والقيادة برحيل ارشيد، مستذكرا دوره النضالي في حركة فتح خلال عمله ضابطا في جهاز المخابرات، وفي عمله الإنساني والوطني والخيري.

وفي كلمة اللجنة المركزية لحركة فتح، أشار توفيق الطيراوي إلى أن محافظة جنين خسرت أحد أبطالها وجنودها المثابرين والحريصين على مصلحة الوطن.

بدوره، استذكر أمين سر إقليم حركة فتح في المحافظة جمال جرادات، الراحل وانضباطه في المؤسسة الأمنية، وتاريخه النضالي ضد الاحتلال، كما قدم التعازي لعائلته ولأهالي محافظة جنين.

وأثنى مدير العلاقات العامة في المخابرات العامة في كلمة المؤسسة الأمنية، في جنين، منذر قبها، على دور الراحل النضالي وانضباطه في الجهاز، مشيدا بنضاله وعمله الوطني.

وثمنت عائلة الفقيد في كلمة ألقاها عامر السعدي، دور كل من وقف بجانبهم عند فقدان ابنهم، وإقامة هذا المهرجان، وبتكاتف وتوحد أهالي المحافظة في كافة المناسبات.

وفي نهاية المهرجان الذي شارك فيه مدير عام جهاز الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح، وقائد المنطقة العقيد ركن محمد أبو الهيفا، ومدراء المؤسسات الرسمية المدنية والأمنية والأهلية والفعاليات والقوى، جرى تكريم أسرة  الراحل ارشيد.

كما ألقى مدير الأمن الوقائي العقيد أمين السويطي قصيدة بعنوان 'رسالة إلى روح الشهيد'.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024