الأحمد يتصل بالنائب سعد مهنئاً بالسلامة    في اليوم الـ195 من العدوان: قصف مدفعي مكثف على المناطق الجنوبية لمدينة غزة    انتشال جثامين 11 شهيدا في خان يونس    مجلس الأمن يصوّت غدا على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة    مع دخول العدوان يومه الـ194: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة    فصائل المنظمة في لبنان: قضية المعتقلين ستبقى حية وعلى سلّم أولويات شعبنا وقيادته    "أونروا": عثرنا في مدارسنا بخان يونس على قنابل لم تنفجر بوزن 450 كيلو غرام    مجلس الأمن يناقش اليوم التحديات التي تواجه "الأونروا"    الاحتلال يهدم منزل أسيرين في بني نعيم شرق الخليل    يوم الأسير الفلسطيني    المجموعة العربية في الأمم المتحدة تدعو جميع أعضاء مجلس الأمن إلى التصويت لصالح طلب دولة فلسطين لعضوية الأمم المتحدة    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33,797 والإصابات إلى 76,465 منذ بدء العدوان    "فتح" في ذكرى اعتقاله الـ23: محاولات الاحتلال استهداف القائد مروان البرغوثي لن توهن إرادته    استشهاد طفل وإصابة شابين أحدهما بجروح حرجة خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس    إصابات جراء اطلاق الاحتلال النار صوب النازحين عند شارع الرشيد غرب غزة  

إصابات جراء اطلاق الاحتلال النار صوب النازحين عند شارع الرشيد غرب غزة

الآن

اتفاقية لإطلاق أكبر حملة لمساعدة الحالات ذوي الإعاقة السمعية

وقع بنك فلسطين، مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الأربعاء، اتفاقية لإطلاق أكبر حملة في فلسطين لمساعدة الحالات ذوي الإعاقة السمعية تحت شعار 'بدي أسمع'.

وتتضمن الاتفاقية جمع تبرعات مالية لصالح ذوي الإعاقة السمعية لمساعدتهم وتمكينهم من العيش كغيرهم والانخراط في المجتمع.

وبموجب الاتفاقية، يقدم بنك فلسطين دعما ماليا لذوي الإعاقة السمعية من خلال جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بقيمة 100 ألف دولار أميركي، فيما تقوم الجمعية بتنفيذ مشروع لهذا الغرض. كما سيقوم البنك بالتعاون مع الهلال بإطلاق أكبر حملة على مستوى الوطن لتشجيع المواطنين والعملاء على التبرع لهذه الشريحة، من خلال الفروع والصرافات الآلية والخدمات الالكترونية التي يقدمها البنك كخدمة الانترنت البنكي، وe. Commerce التي تمكن المغتربين ومستخدمي الانترنت من التبرع مباشرة لحساب الحملة التابع لجمعية الهلال الأحمر من أي مكان في العالم، إضافة الى استخدام البنك لمجموعة من الأدوات الإعلانية والإعلامية للترويج للحملة.

من ناحيته، عبر نائب المدير العام لبنك فلسطين رشدي الغلاييني عن فخره وسعادته الكبيرة للإعلان عن إطلاق أكبر حملة إنسانية لدعم ذوي الإعاقة السميعة في فلسطين، مؤكدا الحاجة الماسة والكبيرة لتوفير ما يقارب 1000 سماعة معظمها لشريحة الأطفال ويتجاوز ثمنها مبلغ النصف مليون دولار.

وقال إن البنك يخصص 5% من أرباحه السنوية الصافية للمسؤولية الاجتماعية وينفذ العديد من النشاطات الانسانية في كافة القطاعات كالصحة والتعليم والطفولة والاغاثة والثقافة، وغيرها من القطاعات، ويؤمن أيضا بالشراكات مع مؤسسات المجتمع المدني لتنفيذ هذه النشاطات.

ودعا المؤسسات والأفراد إلى المساعدة في إنجاح هذه الحملة حتى تحقق أهدافها من خلال جمع مبلغ نصف مليون دولار لتغطية كافة الاحتياجات الموجودة.

وأكد مدير عام جمعية الهلال الأحمر خالد جودة أن هذه الاتفاقية تعد الأولى من نوعها مع القطاع الخاص، وهو اتفاق وطني بامتياز للجمعية الوطنية الواحدة، والبنك الوطني الأول.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024