الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان    منظمات "الهيكل" تواصل حشد المستعمرين لاقتحام الأقصى وترصد مكافآت مالية لمن يذبح "القرابين" داخله    "الأشغال العامة" تباشر بإزالة آثار عدوان الاحتلال على مخيم نور شمس    انتشال عشرات الجثامين من مقبرة جماعية بخان يونس    شهيدان برصاص الاحتلال شمال شرق الخليل    الإضراب الشامل يعم محافظات الوطن تنديدا بمجزرة مخيم نور شمس    "فتح": غدا الأحد إضراب شامل حدادا على شهداء طولكرم وغزة    الصحة: 14شهيدا في مجزرة ارتكبها الاحتلال في مخيم نور شمس    عزام الأحمد يتصل ببهية وأحمد الحريري معزياً  

عزام الأحمد يتصل ببهية وأحمد الحريري معزياً

الآن

في زيارة مفاجئة لسيناء هي الأولى..السيسي: التاريخ سيتوقف كثيراً لتسجيل بطولات الجيش المصري

تفقد الرئيس المصري القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية العاملة بشمال سيناء.

وحرص الرئيس المصري على ارتداء الزي العسكري خلال الزيارة، كما أدى التحية العسكرية لأبطال القوات المسلحة لما يبذلونه من تضحيات من أجل شعب مصر العظيم، موضحًا أن "الجيش المصري يقوم بدور عظيم، والتاريخ سيتوقف طويلاً لتسجيل ما قام به أبطال القوات المسلحة".
وأردف السيسي خلال الزيارة: "حضرت لتقديم التحية لأبطال القوات المسلحة تقديراً لهم"، مشيراً إلى أن "ثقة الشعب في قواته المسلحة لا حدود لها".
واستطرد الرئيس المصري قائلاً: "أقدم التحية لكل بيت وأم مصرية قدمت شهيداً أو مصاباً من أجل مصر"، مؤكداً أنه "حتى الآن يتم العثور على جثث للعناصر الإرهابية ويتم دفنها جراء العملية الإرهابية الأخيرة".
وذكرت وسائل إعلام مصرية أن "السيسي تفقد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية في شمال سيناء، للاطمئنان على جاهزيتهم ومتابعة تطورات عمليات ملاحقة البؤر الإرهابية والعناصر التكفيرية".

وقال اللواء مصطفي حرحور، إنه فوجئ بوصول الرئيس عبدالفتاح السيسي، في تمام الساعة السادسة ونصف، يتواجد بإحدى الوحدات العسكرية، وقام بعقد العديد من اللقاءات الهامة مع الجنود والصف والضباط المتواجدين.

وأضاف حرحور، خلال مداخلة هاتفية له مع الفترة الإخبارية بقناة "المحور" أن لقاء الرئيس مع جنود ورجال القوات المسلحة اتسم بالشفافية والمودة الشديدة، موضحا أن اللقاء استمر ما يقرب من 40 دقيقة تم خلالها عرض كافة وجهات النظر، والتشديد على الحفاظ على كل حبة رمل من أرض الوطن.

وأوضح محافظ شمال سيناء، أن المفاجئ للجميع أيضا قيام الرئيس بجولة تفقدية لأحد الأكمنة، التي تعرضت لهجوم إرهابي أكثر من مرة وتفقد أيضا أحد التمركزات الأمنية وقام بمصافحة رجال الكمين.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تفقده عناصر التأمين التابعة للقوات المسلحة والشرطة المدنية بشمال سيناء على ارتداء الزى العسكرى.

يعتبر ارتداء الرئيس للزى العسكرى هو الاول منذ توليه منصب رئيس الجمهورية، حيث حرص على تأكيد تضامنه مع القوات هناك وتقديم التحية لكل فرد

za

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024