الطيراوي : على إسرائيل الانشغال ببيتها الداخلي بدلا من امنياتها العبثية حول اليوم التالي    وفد حركة "فتح" يطمئن على جرحى غزة في "مستشفى معهد ناصر" بالقاهرة    ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على مدينة جنين ومخيمها إلى ثلاثة شهداء وسبع إصابات    غزة: شهداء وجرحى في سلسلة غارات اسرائيلية واقتحام مجمع ناصر الطبي واعتقال كوادر طبية    7 شهداء في غارة اسرائيلية على بلدة الهبارية جنوب لبنان    استشهاد شاب برصاص الاحتلال في جنين    مجلس الأمن يناقش الأوضاع في الشرق الأوسط بما فيها القضية الفلسطينية    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على رفح والنصيرات وخان يونس    ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 32414 شهيد و74787 إصابة    وفد "فتح" يطلع وزير خارجية مصر على الأوضاع الإنسانية والسياسية في الأراضي الفلسطينية    ناشطون يطلقون حملة لمقاطعة شركة (intel) الأميركية لدعمها نظام الفصل العنصري الإسرائيلي    ثلاث إصابات بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس    شهداء وجرحى في سلسلة غارات وقصف مدفعي بمحيط مستشفى الشفاء ومناطق متفرقة بالقطاع    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من مناطق متفرقة من الضفة    سبعة شهداء في قصف للاحتلال استهدف منتظري مساعدات في مدينة غزة  

سبعة شهداء في قصف للاحتلال استهدف منتظري مساعدات في مدينة غزة

الآن

تفاصيل فاجعة مصرع طفلين نسيهما والدهما داخل سيارته

 فجعت قرية دير الأسد والمجتمع العربي برمته يوم أمس، الأربعاء، بمصرع الطفلين الشقيقين أحمد ومحمد قاسم يوسف أسدي (3 أعوام وعامين)، بعد مكوثهما داخل سيارة والدهما لساعات عدة.

وشاركت جماهير غفيرة من قرية دير الأسد وخارجها بعد ظهر اليوم، الخميس، بمراسم تشييع جثماني الطفلين إلى مثواهما الأخير حيث ووري الثرى في مقبرة القرية.

يذكر أن الطفلين الفقيدين كانا قد لقيا مصرعهما أمس، الأربعاء، في قرية السيد بالنقب، جنوب البلاد، اختناقًا داخل سيارة خصوصية بعد فشل محاولات الطواقم الطبية في إنقاذ حياتهما.

وعن حيثيات وفاة الطفلين، قال الوالد الثاكل قاسم يوسف أسدي، إن 'الله أعطى والله أخذ والحمد لله رب العالمين، في البداية أتوجه لعموم الأهالي بتوخي الحيطة والحذر تجاه أبنائهم وعدم نسيانهم في ظل تكرار حوادث من هذا القبيل، وأنا عن نفسي لم أكن أتوقع وقوع حادث كهذا معي شخصيًا'.

وسرد قائلًا إنه 'في صبيحة يوم أمس الأربعاء توجهت لتوصيل زوجتي برفقة ولدينا إلى المدرسة حيث تقوم بالتعليم فيها، بعدها توجهت إلى المدرسة التي أعمل بها كمدرس ونسيت ولديّ نائمين داخل السيارة ثم دخلت المدرسة لبدء دوامي التدريسي'.

وأضاف أنه 'بعد انتهاء الدوام عدت أدراجي إلى السيارة وأخذت طريقي نحو الحضانة التي يتواجدان بها كالمعتاد، وعند سؤالي للمربية عن محمد وأحمد، كانت الصاعقة وأجابتني بأنني لم أحضرهما إلى الحضانة'.

وتابع أنه 'على الفور هرعت إلى السيارة كالمجنون وما أن فتحت بابها حتى كانت الصاعقة برؤية ولدي وهما جثتان هامدتان'.

وأشار إلى إنه 'في الليلة التي سبقت وقوع الحادث، طلب مني ابني البكر أن أتلو له آيات من القرآن الكريم، حيث بقيت أتلو عليهما القرآن حتى خلدا إلى النوم، علمًا أن نجلي البكر في عامه الثالث كان حافظًا لسور وآيات قرآنية'.

وأنهى حديثه قائلًا 'أسأل الله أن يلهمنا الصبر والسلوان، وأن يبارك لي فيهما ويعوضني خيرًا منهما إن شاء الله، ومن هنا أشكر كل من وقف إلى جانبنا وواسانا في مصابنا الجلل، فلا أراكم الله مكروها بعزيز وإنا لله وإنا إليه راجعون'.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024