الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان    منظمات "الهيكل" تواصل حشد المستعمرين لاقتحام الأقصى وترصد مكافآت مالية لمن يذبح "القرابين" داخله    "الأشغال العامة" تباشر بإزالة آثار عدوان الاحتلال على مخيم نور شمس    انتشال عشرات الجثامين من مقبرة جماعية بخان يونس    شهيدان برصاص الاحتلال شمال شرق الخليل    الإضراب الشامل يعم محافظات الوطن تنديدا بمجزرة مخيم نور شمس    "فتح": غدا الأحد إضراب شامل حدادا على شهداء طولكرم وغزة    الصحة: 14شهيدا في مجزرة ارتكبها الاحتلال في مخيم نور شمس    عزام الأحمد يتصل ببهية وأحمد الحريري معزياً  

عزام الأحمد يتصل ببهية وأحمد الحريري معزياً

الآن

د احمد يوسف ..نكوص مشعل حماس ليس صادما لنا - موفق مطر

ألا تعلم  يا دكتور احمد يوسف  ان خالد  مشعل رئيس جماعتك  ، وجماعتك فقط ،  وان اصرارك على أن يذهب رئيس الشعب الفلسطيني محمود عباس لمقابلته ، تقزيم للشعب الفلسطيني ، واستهبال واستحمار كذلك ، فدعك من هذه الهراء ، فالأولى بك لو ناديت مشعل للمجيء الى غزة  ويشد آذان الانقلابيين رافضي المصالحة من جماعتك . 
تعترف يا دكتور احمد يوسف بفشل وفد جماعتك (حماس ) فهلا قلت لنا ماذا سيفعل مشعل الذي لا يعترف به الحاكم بأمره في قطاع غزة الزهار، ولايعترف به معظم جماعتك ، ولا يمون حتى على الورق المروس لحماس ، اما وفد فتح فثقتنا به قوية وعظيمة لأنه يمثل الحركة  والمنظمة والشعب الفلسطيني ، فجماعتك انقلبت على المشروع الوطني ، ونظنك لاتحتاج للتذكير !.
  عن اي وطن وشمله ووحدة صف ومسؤولية تتحدث ، فمن يسمعك يظنك قاطنا في كوبنهاغن عاصمة السويد مشحون بعواطف الغربة ، فيما انت على ارض الواقع حيث سيف انقلاب جماعتك حماس مسلط  على رقاب مليوني فلسطيني في قطاع غزة ، فلماذا لم تتحرك فيك عواطف الأبوية على الأقل فتقف بوجه الخارجين على قيم  الشعب الفلسطيني الأخلاقية والوطنية ، ام تراك تعمي بصرك وتخدر وعيك وقتما تشاء  وتفتحهما وقت اوامر الآخرين لمشيئتك ؟! 
لقد ضربتم بانقلابكم كل معاني  العلاقات الاخوية ، وسحقتم وسحلتم  الابناء فيما ىبائهم ينظرون الى جرائمكم ولايستطيعون فعل شي ، فعن اي  منزلة ابوية تتحدث وقد قطعتم رأسها منذ انقلابكم على المشروع الوطني ، ام تظن اننا نسينا تخوينكم وتكفيركم واساءاتكم لأبي عمار الذي فاضل المنزلة الأبوية على موقع الحكم بالحديد والنار كما فعلتم منذ اليوم الأول لاستيلائكم على السلطة في قطاع غزة .. فجماعتك لاتعترف بابوة وامومة البلاد وطهارة رحم  الوطن ، فقد قطعتموه ، ورميتم اشلائه لضباع الاقليم في كل اتجاه .
يعترف احمد يوسف ان :" الرئيس يطوف أركان الدنيا يبحث عن خلاص لقضية شعبه " ويدعي ان مشعل صاحب الحكمة الذي يمثل قيادة حماس ، وكان امله ان يلتق الرئيس مع مشعل في الدوحة - ببركة شهر رمضان - للوصول معه الى اتفاق !! فهل اشد قبحا من هذا النفاق ؟! فاحمد يوسف يحفظ نصوص اتفاق القاهرة عن ظهر قلب ، وان مشعل قد وقع على اعلان الدوحة ، وهنية على بيان الشاطىء ، فالحكمة عندكم في الجماعة تعني الانقلاب ، والنكص عن الاتفاقات والوعود  ؟!! فقد خبرناها حتى يكاد باحث ما لو شاء لنال شهادة الدكتوراه في  (نكص حماس ) .. فعن اي حكيم تتحدث  وهو المراهن على اشلاء  وجثث اطفالنا وشيوخنا ونسائنا تأكلها نيران الجيش الاسرائيلي في حرب 2008 ،باي حق تصفه بال حكيم وهو المتسبب بالويلات والدمار والتهجير الثاني لأهلنا في مخيمات سوريا لأنه اختار الوقوف مع جماعته  واقحام شعبنا في صراع داخلي سوري لاناقة لنا فيه ولا جمل ؟!  اي حكيم هذا لايملك القدرة على توجيه امر لقادة مسلحي جماعته للانسحاب من النخاع الشوكي  لغزة ، فهذا الحكيم يا دكتور احمد قد بارك الانقلاب ، ووعد وكذب ، ثم وعد وكب ، ثم وعد وكذب ، حتى باتت الحكيم عندكم من يسجل الرقم القياسي بنكص العهود . 
خيبة املك وشعورك ، تعني بالنسبة لنا ان الرئيس في الاتجاه الوطني الصحيح ، وانكم في حماس لم تستطيعوا اخضاعه ليشارككم طبخة انقلابكم ، التي جعلتم أهداف شعبنا  ومصالحه العليا الوطنية حطبها ، توقدون بها نيران جماعتكم الاخوانية لاحراق  واسقاط القيم الوطنية .. فهات من خيبات الأمل ما استطعت مادمتم انتم في حماس وجماعتكم مصدرها ولتتذكر جيدا  ان قيادة جماعتك قد وعدت الفلسطينيين في غزة بالسمن والعسل والحكم الاسلامي الرشيد  ، فاذا بها تقدم لهم بيوتهم ركاما ، واولادهم عظاما ، وتتنشر في عقد انقلابها امراض المخدرات والتهريب وسفك الدماء والجرائم والاعدامات  والرعب ، وانتهاك الحقوق ، اتعرفون لماذا ؟! لأن الحكم عندكم هوى  وغواية !. 
عجبا يا دكتور .. وانت تلميذ جماعة الاخوان المسلمين ، ان تضع في فم الرئيس محمود عباس  قول ( انا ربكم الأعلى فاعبدون  ) فانت لم يبق عندك الا الصاق هذه العبارة بلسان الرئيس ، ورفع اسماء الله  وقدراته  واعطائها للرئيس فأنت القائل فيما اوحى لك به شيطانك :" أصبحت بمواقعك القيادية تملك كل شيء، ولا يجرؤ أحد على مراجعتك، الكل يخشى بأسك ..وبشكل يستدعي القول: "هو الأول والآخر والظاهر والباطن"؛ أي أنك أصبحت الرجل الذي بيديه مفاتيح كل شيء..!! " ..ام تراك في حمأة الحقد والباطنية والنفاق الذي تربيتم عليه قد غفلت  ونصبت الرئيس محمود عباس الها – معاذ الله -  لايضاهيه الفراعنة الذين ادعوا الالوهية ! فعلى رسلك يا دكتور ، ونظنك مازلت تعرف ان عصا موسى التي قد تلقفت ثعابين سحرة فرعون ، هي ذاتها عند المؤمن محمود عباس ستتلقف ثعابين وعقارب الجماعة وحماس .
انت يا دكتور لاتعلم من معاني القيادة الا امثلة جماعتك العاجزة في قطاع غزة ن فاذا كنتم تظنون  الفلسطينيين كلهم على شاكلتكم فتلك مصيبة الذي استنسخكم واقنعكم  انكم وكل العالم سواء ! لا ..فانتم لاتقولون الا ما مايطلب منكم ، لاتهمكم البدايات ولا الخواتيم ، وانما  اخذ قادة الحركة الوطنية كالخواتم في اصابعكم ، وهذا مالن يتسنى لكم ، لأن قادة الحركة الوطنية ، لا يفكرون ولا يعملون على كسب حيواتهم على حساب خسارة الوطن كما فعلتم ، ويسارعون الى فتح طاقات الأمل لشعبنا المحاصر ، فيما جماعتك يسارعون لسدها ، وتسديد فواتير الولاء للبطانة  النتنة في الداخل والخارج ، لضمان عواقب الانقلاب . 

وأخيرا ياتي المديح المباشر من حماس لدحلان ، وكان الجماعة قد افلست خزائنها  وتسعى لتشكيل جماعة تكافل جديدة معه  ، فاليوم لاترى حماس حركة فتح الا في الدحلان وبعض  اتباعه ، ويمدحونه على ( ترميمها ) ..وهذا امر طبيعي عندما يحل امر الانتماء للجماعة  وممولها  مكان الانتماء للوطن ، هذا طبيعي جدا عندما تبدا حماس باختلاق الارهاصات  لجعل الجمهور يصدق التقارير المفبركة والمسربة حول تحالف جماعة حماس مع ازلام دحلان في قطاع غزة .. فالدكتور يعلم ان دحلان هو الوحيد القادر على ايقافهم على اقدامهم كلما خارت قواهم المادية والمالية ، بعد ان مرر مؤامرة  التظاهر بالعداء لهم وسلمهم قطاع غزة !. 
يظن احمد يوسف بذاكرتنا السوء ، او تراه يعتقد بسذاجتنا  فيما هو يمدح الرئيس الشهيد ابو عمار ، ويهجم على كبد الرئيس الحي  ابو مازن ليأكله كامراة ابو سفيان عندما التهمت كبد حمزة  عم الرسول عليه الصلاة والسلام ، فاحمد يوسف يعلم ان حماس قد هدمت اركان خيمة ابو عمار مقبل ان يعود الرجل الى الوطن للبدء بارساء قواعد المشروع الوطني ، وزادوا ان فجروا هنا وهناك ، وركبوا موجة انتفاضة الأقصى ، وكثفوا تفجيراتهم عند كل منعطف سياسي ، حتى بات  ابو عمار وحيدا في العراء ، ليدمروا بعد اقل من ثلاث سنوات على استشهاده بانقلابهم المسلح الدموي عام 2007 على آمال وطموحات  واهداف ياسر عرفات المستمدة من روح الشعب الفلسطيني.
يادكتور احمد يوسف  يجب ان تعلموا انكم بنهجكم الشيطاني هذا  سوف تغرقون غزة ببحر التجهيل والظلام والظلم والجريمة ، فقادة الاحتلال هم الذين تمنوا ابتلاع البحر لغزة ، ونظنكم قد غلرقتم في الكراهية للآخر الوطني حتى بتم تتخيلونه عدوكم  الأبدي  ، وهذا ذنبكم ، وذنب الذين يكذبون عليكم  وتصدقون رواياتهم .. فالصادق  دائما بامكانه تمييز كلام اللئيم ، اما اللئيم فيظن بصدق الكذاب حتى لو كان على يقين بان الناقل كذوب .
 د احمد يوسف ننصحك التخييط بغيرهذه المسلة .. فرأسها مكسور وخيوطها مقطعة ، والخيش الذي تحاول حياكته لن يصير حرير ، فاذهب الى حكيمك لعلك تؤانسه،فقد اصابه الملل من ضجيج جيرانه في قاعدة الطيران الأميركية.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024