الطيراوي : على إسرائيل الانشغال ببيتها الداخلي بدلا من امنياتها العبثية حول اليوم التالي    وفد حركة "فتح" يطمئن على جرحى غزة في "مستشفى معهد ناصر" بالقاهرة    ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على مدينة جنين ومخيمها إلى ثلاثة شهداء وسبع إصابات    غزة: شهداء وجرحى في سلسلة غارات اسرائيلية واقتحام مجمع ناصر الطبي واعتقال كوادر طبية    7 شهداء في غارة اسرائيلية على بلدة الهبارية جنوب لبنان    استشهاد شاب برصاص الاحتلال في جنين    مجلس الأمن يناقش الأوضاع في الشرق الأوسط بما فيها القضية الفلسطينية    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على رفح والنصيرات وخان يونس    ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 32414 شهيد و74787 إصابة    وفد "فتح" يطلع وزير خارجية مصر على الأوضاع الإنسانية والسياسية في الأراضي الفلسطينية    ناشطون يطلقون حملة لمقاطعة شركة (intel) الأميركية لدعمها نظام الفصل العنصري الإسرائيلي    ثلاث إصابات بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس    شهداء وجرحى في سلسلة غارات وقصف مدفعي بمحيط مستشفى الشفاء ومناطق متفرقة بالقطاع    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من مناطق متفرقة من الضفة    سبعة شهداء في قصف للاحتلال استهدف منتظري مساعدات في مدينة غزة  

سبعة شهداء في قصف للاحتلال استهدف منتظري مساعدات في مدينة غزة

الآن

جامعة بيت لحم تحتفل بتخريج الفوج الأربعين من طلبتها

بيت لحم- احتفلت جامعة بيت لحم اليوم السبت، بتخريج فوج طلبتها الأربعين لعام 2016 والبالغ عددهم 712 خريجا وخريجة وسط حضور شعبي ورسمي، على مسرح مركزها الثقافي الاجتماعي.

وحضر الحفل نائب محافظ بيت لحم محمد أبو عليا، ومستشار الرئيس للشؤون المسيحية المهندس زياد البندك، ورئيسة البلدية فيرا بابون، وعدد من ممثلي وفعاليات المجتمع المدني.

وهنأ نائب الرئيس الأعلى للجامعة الدكتور بيتر براي الطلبة وذويهم بهذه المناسبة وقال: "قبل أربع سنوات التحق أبناؤكم بجامعة بيت لحم، ولا شك أن رأيكم كان الحافز وراء قرار أبنائكم الالتحاق بهذه الجامعة، فقد أحسنوا الاختيار، وها أنتم اليوم ترون ثمرة ذلك القرار."

وقال إن الجامعة تسعى دائماً إلى رفع مستوى برامجها الأكاديمية، وتطوير تجهيزاتها، والاندماج مع المجتمع المحلي لكي تلبي احتياجات الطلبة على الوجه الأفضل.

من جانبه هنأ وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم جميع الطلبة لمناسبة تخرجهم، والأهالي على نجاح أبنائهم، متمنياً لهم مزيدا من النجاح والتقدم في خدمة وطنهم ومجتمعهم.

وخاطب الخريجين قائلا "انتم اليوم تدشنون عهدا جديدا من الفرح وتضعون بسماتكم وبصماتكم عهدا جديدا ملؤه العطاء والانجاز.. بورك هذا الشعب الذي ينتصر ولا يقبل الانكسار ولا يمكن الا أن يكون كما قال الراحل القائد ابو عمار شعب الجبارين، الذي يبنى ويصنع الامل اينما حل وذهب".

 وألقت الطالبة غريس نبيل ربيع/ كلية العلوم/ دائرة الأحياء، والحاصلة على معدل 3.97 من 4.00، كلمة، قالت فيها، "إنها لمناسبةٌ سعيدةٌ جمعتنا معاً في هذهِ اللحظاتِ المفعمةِ بالفرحِ لنحتفلَ معا بتخريجِ الفوجِ الأربعين الّذينَ أنارَ بهم هذا الصّرْحُ العلميُّ العريق سماءَ مجتمعِنا الحبيب.

وخاطبت ربيع زملائها الخريجين قائلة "زملائي وزميلاتي، كلنا نعلمُ أنَّ هذا اليومَ هو بدايةُ المشوارِ الطويلِ، هو بدايةُ تحقيقِ الذاتِ فكلُّ التوفيقِ لكم، ومباركٌ علينا هذهِ اللحظةُ الجميلة.             "

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين.

وبلغ عدد الخريجين في اليوم الأول (338) خريجا خريجة، حيث سيتخرج في اليوم الثاني (374) خريجا وخريجة من طلبة كلية الآداب والتربية والتمريض، لينوف عدد خريجي جامعة بيت لحم منذ تأسيسها في العام 1973 عن 15500 خريج.

kh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024