فتوح: قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34305 والاصابات إلى 77293 منذ بدء العدوان    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا  

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

الآن

رام الله: افتتاح معرض فلسطين للسيارات والدراجات النارية

 افتتح وزير النقل والمواصلات سميح طبيلة، برام الله، اليوم الاثنين، معرض فلسطين للسيارات والدراجات النارية.

وقال طبيلة، إن المعرض يأتي في إطار حرص الوزارة على تعزيز الاستيراد المباشر، وينطوي تحت سياستها نحو تحديث أسطول النقل والمواصلات ليكون واعدا وآمنا وصديقا للبيئة، ونحو إحداث نقلة نوعية تصب في صالح تطوير قطاع النقل والمواصلات.

واعتبر المعرض نواة تساعد في دعم وتقوية الاقتصاد الوطني، ورديفا حقيقيا لتحريك عجلة الاقتصاد، لما يحظى به من اهتمام، وبما يضمه من مركبات حديثة وماركات متنوعة.

من جهته قال رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الفلسطينية، رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة خليل رزق، إن المعرض مميز بالشركات العارضة، وبالماركات التي تعرضها، ويساعد على تحقيق مزيد من التواصل المباشر بين الجمهور وشركات السيارات التي تحرص على تقديم كل ما هو جديد في عالم السيارات للمواطن الفلسطيني.

وأضاف أن هناك هجمة إسرائيلية تسعى لضرب كل تطور يحققه شعبنا في أي مجال من المجالات، لذلك نحن مستمرون في السعي والعمل لإيصال آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية، لأن هذا أقل ما يمكن أن نفعله لخدمة شعبنا الصابر والمرابط.

من جانبه، قال رئيس بلدية رام الله موسى حديد، إن شعبنا بحاجة لسياسات جريئة وواضحة توافقية في قضية المواصلات والنقل لتجنب أزمة متوقعة بسبب الاكتظاظ وزيادة عدد السيارات.

واعتبر أن الأزمة الحقيقية هي في تصرفات البعض الذين لا يطبقون قانون السير ويتعدون على حقوق الآخرين، ويفتعلون الأزمات على الشوارع التي تعتبر ملكا عاما.

وتطرق حديد إلى مشروع أرض المعارض، وقال، إن المشروع دخل مرحلة دراسة الجدوى الاقتصادية بعد استكمال التصاميم، لكنه بحاجة لتعاون القطاع الخاص حتى يرى النور.

وتستمر فعاليات المعرض ثلاثة أيام، حيث يعرض مجموعة من وكلاء السيارات والدراجات النارية أحدث السيارات والدراجات التي وصلت فلسطين، إلى جانب عرض جديد للأنظمة التي توصلت إليها تكنولوجيا السيارات.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024