في اليوم الـ195 من العدوان: قصف مدفعي مكثف على المناطق الجنوبية لمدينة غزة    انتشال جثامين 11 شهيدا في خان يونس    مجلس الأمن يصوّت غدا على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة    مع دخول العدوان يومه الـ194: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة    فصائل المنظمة في لبنان: قضية المعتقلين ستبقى حية وعلى سلّم أولويات شعبنا وقيادته    "أونروا": عثرنا في مدارسنا بخان يونس على قنابل لم تنفجر بوزن 450 كيلو غرام    مجلس الأمن يناقش اليوم التحديات التي تواجه "الأونروا"    الاحتلال يهدم منزل أسيرين في بني نعيم شرق الخليل    يوم الأسير الفلسطيني    المجموعة العربية في الأمم المتحدة تدعو جميع أعضاء مجلس الأمن إلى التصويت لصالح طلب دولة فلسطين لعضوية الأمم المتحدة    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33,797 والإصابات إلى 76,465 منذ بدء العدوان    "فتح" في ذكرى اعتقاله الـ23: محاولات الاحتلال استهداف القائد مروان البرغوثي لن توهن إرادته    استشهاد طفل وإصابة شابين أحدهما بجروح حرجة خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس    إصابات جراء اطلاق الاحتلال النار صوب النازحين عند شارع الرشيد غرب غزة    القائد مروان البرغوثي يدخل عامه الـ23 في سجون الاحتلال  

القائد مروان البرغوثي يدخل عامه الـ23 في سجون الاحتلال

الآن

بيروت: "فتح" تكرم الطلبة الناجحين في الشهادات الرسمية

 كرمت حركة فتح اقليم لبنان في احتفال مركزي اقيم في رابطة ابناء بيروت اليوم الجمعة، الطلبة الفلسطينيين الناجحين في الشهادات الرسمية.

حضر الاحتفال امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات، وقيادة حركة فتح في بيروت، وممثلو الفصائل الفلسطينية، وممثلون عن الهيئات التربوية واهالي الطلاب المكرمين.

واشار رئيس رابطة أبناء بيروت محمد الفيل في كلمة الرابطة الى ان الطلبة الفلسطينيين اثبتوا أنهم على قدر المسؤولية، مؤكدا الحاجة إلى قدرات الشباب العلمية والثقافية في خدمة المجتمع الذي تربوا فيه.

واعتبر وسام الاحمد في كلمة المكتب الطلابي الحركي، ان الطلبة المكرمين سيكونون في طليعة الشباب الجامعي الناجح في تحصيله العلمي والفاعل في نشاطه الطلابي وحياته العامة، مؤكدا ان النتائج المميزة التي حصدها الطلبة دليل على تحدي الشباب الفلسطيني للمعاناة.

وثمن الأستاذ صالح شحادة في كلمة مكتب المعلمين دور أفراد الهيئة التعليمية والإدارية في المدارس الذين عملوا بروح الفريق الواحد تحقيقا لأهداف ورسالة العلم المقدسة.

من جهته هنأ أبو العردات الطلبة على نجاحهم ومثابرتهم وعلى الحصاد الرائع الذي قدموه طيلة العام الفائت، لافتا الى ان  العالم والمعرفة هما احد اشكال المقاومة في معركتنا مع الاحتلال.

وحول الحملة الاعلامية على المخيمات، شدد ابو العردات على ان مخيماتنا لن تكون مأوى أو ممرا لأي فرد أو مجموعة يمكن أن تستهدف الأمن داخل المخيم أو الجوار، مؤكدا ان الفصائل الفلسطينية نجحت في الحفاظ على المخيمات رغم النيران المشتعلة من حولنا في المنطقة.

واشار الى التعاون مع الدولة اللبنانية على المستويات السياسية والعسكرية والأمنية والاتفاق على حماية الوجود الفلسطيني وتعزيز العلاقات الفلسطينية اللبنانية والحفاظ وتطوير الوحدة الوطنية.

وطالب ابو العردات بعض وسائل الاعلام بتوخي الدقة والموضوعية في نقل الخبر، متمنيا بوقف السيناريوهات التي تقدم حول عين الحلوة. 

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024