الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان  

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان

الآن

جنين: عائلة الشهيد أبو غراب تدعو للضغط على الاحتلال لتسليم جثمان نجلها

جنين- ناشدت عائلة  الشهيد ساري محمد  أبو غراب (24 سنة) من سكان بلدة قباطية جنوب جنين، اليوم الجمعة، جميع المؤسسات الحقوقية والرسمية والدولية للضغط على سلطات الاحتلال لتسليم جثمان نجلها والمحتجز لليوم الثالث على التوالي.

وذكر أفراد من العائلة، أن سلطات الاحتلال ترفض الإفصاح عن مكان تواجد جثمان الشهيد، وترفض تسليم جثمانه حسبما أبلغهم الارتباط العسكري الفلسطيني.

وناشدوا جميع الجهات المختصة والسلطة الوطنية والمؤسسات الانسانية التدخل لكي يتسنى لعائلته المكونة من 10 أفراد من إلقاء نظرة الوداع الأخيرة وتشييع جثمانه.

وشددت العائلة على أن ساري تم إعدامه ميدانيا دون أي مبرر، ودون أن يشكل أي خطر على الاحتلال، وأنه تم اغتياله على حاجز مستوطنة "يتسهار" عندما كان متوجها إلى مدينة نابلس لافتتاح مطعم خاص به، ولزيارة خطيبته بعد أن حدد موعد زفافه بعد حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكدت أن الاحتلال قتل فرحتهم، وأنه يمعن في إجرامه، منددين برواية الاحتلال الكاذبة التي يدعي خلالها بأن الشهيد حاول تنفيذ عملية طعن.

وأشاروا إلى الصور التي تم التقاطها والتي تؤكد أن الشهيد كان داخل مركبته وأنه أعدم بداخلها دون أن يترجل، ودون أن يشهر أي سكين، ودون أن يشكل أي خطر على الجنود الإسرائيليين.

 

kh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024