في اليوم الـ195 من العدوان: قصف مدفعي مكثف على المناطق الجنوبية لمدينة غزة    انتشال جثامين 11 شهيدا في خان يونس    مجلس الأمن يصوّت غدا على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة    مع دخول العدوان يومه الـ194: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة    فصائل المنظمة في لبنان: قضية المعتقلين ستبقى حية وعلى سلّم أولويات شعبنا وقيادته    "أونروا": عثرنا في مدارسنا بخان يونس على قنابل لم تنفجر بوزن 450 كيلو غرام    مجلس الأمن يناقش اليوم التحديات التي تواجه "الأونروا"    الاحتلال يهدم منزل أسيرين في بني نعيم شرق الخليل    يوم الأسير الفلسطيني    المجموعة العربية في الأمم المتحدة تدعو جميع أعضاء مجلس الأمن إلى التصويت لصالح طلب دولة فلسطين لعضوية الأمم المتحدة    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33,797 والإصابات إلى 76,465 منذ بدء العدوان    "فتح" في ذكرى اعتقاله الـ23: محاولات الاحتلال استهداف القائد مروان البرغوثي لن توهن إرادته    استشهاد طفل وإصابة شابين أحدهما بجروح حرجة خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس    إصابات جراء اطلاق الاحتلال النار صوب النازحين عند شارع الرشيد غرب غزة    القائد مروان البرغوثي يدخل عامه الـ23 في سجون الاحتلال  

القائد مروان البرغوثي يدخل عامه الـ23 في سجون الاحتلال

الآن

أبرز عناوين الصحافة الإسرائيلية

 تناولت عناوين الصحف والإذاعة والتلفزيون الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، العديد من المواضيع، من أبرزها: تصريحات قائد عام شرطة الاحتلال حول اليهود الأثيوبيين وردات الفعل عليها.

وفيما يلي أبرز هذه العناوين:

 "هــآرتس":

- تصريحات القائد العام للشرطة الإسرائيلية التي قال فيها أمر طبيعي أن يكون اليهود الأثيوبيين محط شك الشرطة الإسرائيلية تثير ردة فعل قوية بين اليهود الأثيوبيين.

- وزير التربية والتعليم الاسرائيلي يريد تحويل طلبة المدارس لنسخة مصغرة عنه.

- هيلاري كلينتون ودونالد ترامب يستعدان للمواجهة التلفزيونية الأولى في إطار المنافسة على الرئاسة الأمريكية في الانتخابات الرئاسية القادمة.

 "معاريف":

- المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر سيناقش خطة ليبرمان الذي اطلق عليها "العصا والجزرة" خلال الأيام القادمة وسط معارضة عدد من الوزراء الإسرائيليين لها.

- مستوطنة ألون مورية تحتفل بالذكرى الأربعين لتأسيها والتي مثلت بداية الاستيطان اليهودي في الضفة الغربية، ونائب وزير "الدفاع" يقول خلال الاحتفال: سنبني المزيد من المستوطنات المثيلة لمستوطنة ألون موريه.

- النيابة العسكرية الإسرائيلية تقول أن محاكمة الجندي القاتل في الخليل أضرت بصورة الجيش الإسرائيلي.

- سفير إسرائيل في الأمم المتحدة يقول أن استمرار تسلح حزب الله في جنوب لبنان سيقود لحرب جديدة .

 القناة العبرية الثانية:

- المستوطنون من أصول اثيوبية يصفون إسرائيل بدولة الابرتهايد.

"يديعوت أحــرنوت" :

- المستوطنون من أصول أثيوبية يصفون القائد العام للشرطة الإسرائيلية بالعنصري في أعقاب اتهامهم بتورطهم أكثر من غيرهم في عالم الجريمة.

- مطاردة لأربعة فلسطينيين دخلوا بمركبة عن طريق الخطأ لمطار "بن غوريون" الليلة الماضية، التقديرات لأنهم ضلوا الطريق وفوجئوا بعناصر الأمن على الحاجز على مدخل المطار.

- صحفية إسرائيلية تكشف لقائها مع قادة من المعارضة السورية ومنهم إسلام علوش الناطق باسم الجيش الإسلامي.

"موقع واللا العبري":

- وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان، يساند القائد العام للشرطة وقال إنه ضد العنف ضد اليهود من أصول اثيوبية.

- المستوطنون من أصول اثيوبية يطلبون اعتذار القائد العام للشرطة.

- ضربة قوية لتنظيم داعش بعد مقتل الناطق باسمه الملقب بالعدناني.

"القناة العبرية العاشرة":

- وزارة البيئة تحذر من أضرار شبكات أل wi-fi في المدارس من الناحية الصحية.

- شركة أمريكية تعارض صفقة طائرات بدون طيار بين "إسرائيل" والمانيا.

"القناة السابعة":

- وحدة الهندسة التابعة للجيش كادت أن تقتل أحد جنودها بعد أن نسيته في ميدان تدريب على إطلاق النار.

صحيفة "إسرائيل هيوم":

- استطلاع على أبواب العام الدراسي الجديد في إسرائيل: 87% من الطلبة يقدرون ويحترمون مدرسيهم، 56% يرون أن المدارس لا تعدهم جيداً للحياة، و 64% يرون بتربية البيت أهم من تربية المدرسة.

- وصول 211 يهوديا أوكرانيا إلى اسرائيل يوم أمس.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024