الطيراوي : على إسرائيل الانشغال ببيتها الداخلي بدلا من امنياتها العبثية حول اليوم التالي    وفد حركة "فتح" يطمئن على جرحى غزة في "مستشفى معهد ناصر" بالقاهرة    ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على مدينة جنين ومخيمها إلى ثلاثة شهداء وسبع إصابات    غزة: شهداء وجرحى في سلسلة غارات اسرائيلية واقتحام مجمع ناصر الطبي واعتقال كوادر طبية    7 شهداء في غارة اسرائيلية على بلدة الهبارية جنوب لبنان    استشهاد شاب برصاص الاحتلال في جنين    مجلس الأمن يناقش الأوضاع في الشرق الأوسط بما فيها القضية الفلسطينية    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على رفح والنصيرات وخان يونس    ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 32414 شهيد و74787 إصابة    وفد "فتح" يطلع وزير خارجية مصر على الأوضاع الإنسانية والسياسية في الأراضي الفلسطينية    ناشطون يطلقون حملة لمقاطعة شركة (intel) الأميركية لدعمها نظام الفصل العنصري الإسرائيلي    ثلاث إصابات بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس    شهداء وجرحى في سلسلة غارات وقصف مدفعي بمحيط مستشفى الشفاء ومناطق متفرقة بالقطاع    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من مناطق متفرقة من الضفة    سبعة شهداء في قصف للاحتلال استهدف منتظري مساعدات في مدينة غزة  

سبعة شهداء في قصف للاحتلال استهدف منتظري مساعدات في مدينة غزة

الآن

"العار السياسي" سعي "عصفور" لاصطياد الصقور- موفق مطر

- لكل رديء وردي ومرتد في السياسة حساب جار في البنوك.

- لا يملك الرديء هذا حسن سيرة وسلوك سياسي لاظهارها يوم حساب الشعب.. لكنه مالك (صفة النائبة المتنقلة).

- "الكرامة" لا تشترى، ولا تمنح ولا تُمَلّك، وهذا (الأمدي) لن ينالها حتى لو دحرجوها له على عجلات من ذهب.

- من لايستحي يخلع في الطريق العام الرداء تلو الرداء.. متباهيا بلمعان فردة حذائه.

- رداءة هذا العصفور ان حوصلته تُملأ وتُنفخ ورغم ذلك يبقى وسيبقى كالمنتوف (بلا ريش)

- يوهمك بقدراته على الطيران والتحليق لكن سقطاته تكشف عورة انه ليس من نسل الطيور الحرة.

- يطلبون منه الغقغقة (صوت الصقر) وينسون انه مطبوع على السقسقة (الزقزقة).

- من شب على الاعشاش في فتحات السقائف يخشى الصقور في كبد السماء.. فانى له محاكاتها .. يبدو ان مرآته المستوردة مضخمة!.

- ذاكرته مصابة بالعطب فيظن نفسه صيادا قناصا متغافلا عن حقيقته بانه من الطيور (الدويرية) يعني اللي بتطير بنفس قصير من مطرح لمطرح ومش لبعيد.

-  يلعب دور الهدهد فيحدثنا عن "مؤامرة مشتركة" اميركية اسرائيلية في قمة كامب ديفيد عام 2000 للخلاص من ياسر عرفات، وكاننا لا نعرف انه واحد من ثلاثة كانوا ادواتها! ايها المنتوف العريان اعلم ان الغربان تعاقب الكذاب والخائن والسارق من جنسها!.

- ينطق الببغاء ما يتردد على مسامعه لكنه لا يقدر على نطق جملة مفيدة واحدة من تاليفه.

- تكرار استذكار رمز الوطنية الفلسطينية وكيانيتها الحديثة القائد الشهيد ياسر عرفات، لا يعفي العصفور هذا مع شريكيه من المسؤولية في مؤامرة اغتياله سياسيا.

- هل سمعتم او قرأتم او روى لكم احد في التاريخ ان عصفورا اصطاد صقرا ؟!! فالعصفور هذا يقول: "جاء عباس الذي كان مطلبا لهم "ويقصد الاميركان والاسرائيليين، وينسى ان شريكه دحلان قد ادعى يوما انه هو الذي جاء بالرئيس محمود عباس !!!!!...يبدو ان ما نسمعه هو مجرد (شحيح) فلا هو سقسقة ولا غقغقة وهذا هو "العار السياسي" بعينه.

-المفضوح (المتعري) تراه اكثر المتحدثين عن الفضائح، فيصوب سهامه على (المحمود)، ويرمي الصائب بسموم عدائية كالداء استوطنت عروقه.

-     فلسطين وشعبها ملجأ الرئيس ابو مازن السياسي والأبدي .. وهذا القضاء والقدر العادل لا تراه (العصافير الدويرية) لأنها تقضي نهارها في البحث عما لوحه (رماه) العرب بعد غداء دسم ثقيل! فكفاكم شحيحا لأنكم حتى السقسقة لا تجيدونها.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024