الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان    منظمات "الهيكل" تواصل حشد المستعمرين لاقتحام الأقصى وترصد مكافآت مالية لمن يذبح "القرابين" داخله    "الأشغال العامة" تباشر بإزالة آثار عدوان الاحتلال على مخيم نور شمس    انتشال عشرات الجثامين من مقبرة جماعية بخان يونس    شهيدان برصاص الاحتلال شمال شرق الخليل    الإضراب الشامل يعم محافظات الوطن تنديدا بمجزرة مخيم نور شمس    "فتح": غدا الأحد إضراب شامل حدادا على شهداء طولكرم وغزة    الصحة: 14شهيدا في مجزرة ارتكبها الاحتلال في مخيم نور شمس    عزام الأحمد يتصل ببهية وأحمد الحريري معزياً  

عزام الأحمد يتصل ببهية وأحمد الحريري معزياً

الآن

"فلسطينيو المهجر" يتبرعون بجهاز للتنظير الصدري بنصف مليون دولار

تسلمت وزارة الصحة مساء اليوم من فلسطينيي المهجر في مدينة ديترويد الأميركية تبرعا بجهاز للتنظير الصدري بقيمة مالية تصل إلى نصف مليون دولار.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الصحة جواد عواد للمحاضر في قسم الجراحة في جامعة مشغن ستيت الأميركية، الدكتور شوقي حرب ممثلا عن فلسطينيي المهجر في ولاية مشيغن، وذلك في مقر الوزارة برام الله.

وعبر وزير الصحة عن عميق شكره وامتنانه للأهل في الولايات المتحدة الأميركية على دعمهم السخي لوزارة الصحة، مشيدا بانتمائهم الوطني.

من جانبه، أشاد حرب بالجهود المبذولة لتطوير القطاع الصحي الحكومي وما طرأ عليه من نقلة نوعية في تخصصات الطب المختلفة لاسيما زراعة الكلى وجراحات القلب والأوعية الدموية.

يذكر بأن الطبيب شوقي حرب عمل لمدة طويلة في مستشفيات وزارة الصحة كطبيب مختص في جراحة القلب والأوعية الدموية، وتوجه بعد تقاعده للعمل كمحاضر وجراح في عدد من الجامعات والمستشفيات الأميركية.

وسيخدم هذا الجهاز الحديث أقسام التنظير والجراحات الصدرية بتقنياته المتطورة والحديثة والتي ستساهم في التشخيص الدقيق وسرعة العلاج.

 

 

kh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024