فتوح: قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34305 والاصابات إلى 77293 منذ بدء العدوان    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا  

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

الآن

صيدم يبحث مع وزير الثقافة وتنمية المجتمع الإماراتي التعاون المشترك

 بحث وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، على هامش تصفيات برنامج تحدي القراءة العربي، مع وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الإماراتي نهيان بن مبارك آل نهيان، سبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات التعليمية والمعرفية، بما يشمل قطاعي التربية والتعليم العالي.

وأكد صيدم، خلال اللقاء الذي حضره السفير الفلسطيني في الإمارات عصام مصالحة، أن فلسطين تسعى لتعزيز علاقاتها وشراكاتها مع كافة الدول الشقيقة والصديقة في مختلف مجالات التربية والتعليم العالي، مشيداً بالعلاقة المميزة مع دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تمتد على مدى عقود طويلة.

وشكر صيدم دولة الإمارات "على اهتمامها بدعم العلم والإبداع والثقافة من خلال تنظيم المسابقات والبرامج الدولية التي تشجّع على التعلم والثقافة والمعرفة، والتي كان آخرها برنامج تحدي القراءة العربي الذي وصلت فيه الطالبة مريم ثلجي للتصفيات النهائية، والنجاح المميز لمدرسة طلائع الأمل في نابلس بحصولها على لقب أفضل مدرسة عربية".

بدوره، هنأ آل نهيان الوزير صيدم والشعب الفلسطيني والأسرة التربوية "بالفوز المميز الذي حققته مدرسة طلائع الأمل، ووصول الطالبة الفلسطينية مريم ثلجي إلى التصفيات النهائية في مسابقة تحدي القراءة العربي"، مشيداً بحرص الشعب الفلسطيني على العلم والتعلم.

وأشاد الوزير الإماراتي كذلك "بجهود وزارة التربية والتعليم العالي التطويرية الرامية لإعادة صياغة المنظومة التربوية في فلسطين وتطوير العملية التعليمية".

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024