الطيراوي : على إسرائيل الانشغال ببيتها الداخلي بدلا من امنياتها العبثية حول اليوم التالي    وفد حركة "فتح" يطمئن على جرحى غزة في "مستشفى معهد ناصر" بالقاهرة    ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على مدينة جنين ومخيمها إلى ثلاثة شهداء وسبع إصابات    غزة: شهداء وجرحى في سلسلة غارات اسرائيلية واقتحام مجمع ناصر الطبي واعتقال كوادر طبية    7 شهداء في غارة اسرائيلية على بلدة الهبارية جنوب لبنان    استشهاد شاب برصاص الاحتلال في جنين    مجلس الأمن يناقش الأوضاع في الشرق الأوسط بما فيها القضية الفلسطينية    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على رفح والنصيرات وخان يونس    ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 32414 شهيد و74787 إصابة    وفد "فتح" يطلع وزير خارجية مصر على الأوضاع الإنسانية والسياسية في الأراضي الفلسطينية    ناشطون يطلقون حملة لمقاطعة شركة (intel) الأميركية لدعمها نظام الفصل العنصري الإسرائيلي    ثلاث إصابات بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس    شهداء وجرحى في سلسلة غارات وقصف مدفعي بمحيط مستشفى الشفاء ومناطق متفرقة بالقطاع    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من مناطق متفرقة من الضفة    سبعة شهداء في قصف للاحتلال استهدف منتظري مساعدات في مدينة غزة  

سبعة شهداء في قصف للاحتلال استهدف منتظري مساعدات في مدينة غزة

الآن

نشر المحادثة المسجلة بين نتنياهو وموزيس في "قضية 2000"

 نشرت القناة الإسرائيلية الثانية، الليلة، المحادثات التي جرت بين بنيامين نتنياهو، ومالك صحيفة "يديعوت أحرونوت"، أرنون نوني موزيس.

وتُفصح المحادثات عن اتفاقيات بين نتنياهو وموزيس على تغيير خط الصحيفة الأكبر في إسرائيل (يديعوت أحرونوت)، بالإضافة إلى توظيف وتجنيد صحفيين مقابل الحد من اتساع صحيفة "إسرائيل اليوم"، وتعهد نتنياهو بتوسطه عند رجال أعمال من ألمانيا، للاستثمار بأعمال موزيس.

وفيما يلي جزء من المحادثة بين نتنياهو وموزيس:

"موزيس: أعطني منذ غدٍ يميني يستطيع كتابة مقالات، دون علاقة بأي شيء، قبل القانون حتى، لأثبت لك حسن نيتي.

نتنياهو يتحدث عن صحفيين في يديعوت أحرونوت ويطلب أن يكونوا أكثر توازنا.

نتنياهو: يوجد صحفي لا أحتمله، أمنون أبرموفيتش.

موزيس: لا أريد أن أناقشك إذا كان يعمل عندي، وهل يمكن أن نقول لهم ماذا يفعلون؟ هل يمكن أن نقول لأمنون ماذا يفعل؟ بربك، هو يريد أن يعود ايهود باراك إلى الحكم، هذا ما يريده.

نتنياهو: حسنًا، إذن فليكن أمنون متوازنا".

ويذكر أنه بالإضافة إلى هذه القضية التي تسمى "قضية 2000"، فإن نتنياهو متورط أيضا في قضية أخرى تسمى "القضية 1000"، التي جرى التحقيق معه وزوجته سارة بشأنها. وذكرت وسائل إعلام عبرية أنه سيتم خلال الأيام المقبلة استدعاء يائير نتنياهو، نجل رئيس الحكومة، للتحقيق معه حول الهدايا والامتيازات التي حصلت عليها العائلة من رجلي الأعمال، أرنون ميلشين وجيمس فاكر.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024