الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان  

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان

الآن

الفتياني يلتقي وفد ملتقى قيادات الجنوب الشابة

 قال امين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني، ان الشباب الفلسطيني كان على الدوام هو الرافد الاساسي للفعل النضالي والعمل في مختلف مراحل النضال على طريق الحرية الاستقلال وإنهاء الاحتلال الاسرائيلي لفلسطين.

واضاف الفتياني خلال لقائه وفد ملتقى قيادات الجنوب الشابة في مقر محافظة اريحا والأغوار صباح اليوم السبت، ان الشباب في فلسطين هو اللبنة الاساسية في عملية البناء وعماد التنمية في فلسطين، وهم الذين سيحملون الراية من اجل انجاز بناء مؤسساتنا ودولتنا الفلسطينية المقبلة.

واكد ان القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس تؤمن بأهمية الدور المحوري والريادي للشباب في فلسطين، وتولي هذا القطاع اهتماما خاصا.

وفيما يتعلق بالشأن السياسي اكد الفتياني ان المرحلة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية حساسة ودقيقة، جدا في ظل الوضع العربي الحالي والمتغيرات على الساحة الدولية، التي تشكل تحديات وتهديدات حقيقية لمشروعنا الوطني.

وقال الفتياني ان المطلوب في ظل ما نواجهه من تحديات، التوحد ونبذ الخلافات وتحصين جبهتنا الداخلية من اجل القدرة على التعامل مع هذه المرحلة، ولنتمكن من حماية مشروعنا الوطني والوصول به الى بر الامان وتحقيق المصالح العليا للشعب الفلسطيني، المتمثلة بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران من العام 1967 بعاصمتها القدس الشريف.

وعقب اللقاء قام الوفد بزيارة لمتحف الكوفية، واطلع على موجوداته من مقتنيات الرئيس الشهيد ياسر عرفات، كما قام الوفد بجولة في مدينة اريحا زار خلالها عددا من المؤسسات والمواقع الاثرية والسياحية.

وتأتي زيارة وفد الملتقي الذي ضم 50 شابا وشابة من محافظ الخليل وبيت لحم بتنظيم من المجلس الاعلى للشباب والرياضة (مجلس الجنوب).

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024