الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان    منظمات "الهيكل" تواصل حشد المستعمرين لاقتحام الأقصى وترصد مكافآت مالية لمن يذبح "القرابين" داخله    "الأشغال العامة" تباشر بإزالة آثار عدوان الاحتلال على مخيم نور شمس    انتشال عشرات الجثامين من مقبرة جماعية بخان يونس    شهيدان برصاص الاحتلال شمال شرق الخليل    الإضراب الشامل يعم محافظات الوطن تنديدا بمجزرة مخيم نور شمس    "فتح": غدا الأحد إضراب شامل حدادا على شهداء طولكرم وغزة    الصحة: 14شهيدا في مجزرة ارتكبها الاحتلال في مخيم نور شمس    عزام الأحمد يتصل ببهية وأحمد الحريري معزياً  

عزام الأحمد يتصل ببهية وأحمد الحريري معزياً

الآن

"القدس المفتوحة" تنظم سلسلة فعاليات تضامنًا مع الأسرى المضربين

- نفذت جامعة القدس المفتوحة، سلسلة من الفعاليات تضامنًا مع الأسرى المضربين على الطعام في سجون الاحتلال، حيث وجه القائمون على الفعاليات والمشاركون فيها تحياتهم للأسرى، وأكدوا وقوف الجامعة إلى جانب الحركة الأسيرة في معركة الكرامة. 

رام الله والبيرة

ونظم مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في فرع رام الله والبيرة، مهرجان معركة الكرامة، حضره مدير الفرع د. حسين حمايل، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح توفيق الطيراوي، وانتصار الوزير "أم جهاد"، ورئيس نادي الأسير قدورة فارس، وعدد من أهالي الأسرى، وأعضاء إقليم فتح برام الله والبيرة، ومئات الطلبة.

نابلس

وفي نابلس، نظم الفرع وقفة تضامنية في ساحة الجامعة، بمشاركة مدير الفرع د. يوسف ذياب عواد، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة، ويتنسيق من حركة الشبيبة الطلابية ومجلس طلبة الجامعة، وبحضور العديد من فصائل العمل الوطني ونقابة العاملين في الجامعة وأعضاء الهيئتين الادارية والأكاديمية.

طوباس

كما نظم مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في فرع طوباس وقفة تضامنية، شارك فيها نائب المحافظ أحمد اسعد، وأمين سر حركة فتح إقليم طوباس محمود صوافطة، وممثلون عن المؤسسات الشعبية والرسمية، ومدير فرع طوباس د. سهيل أبو ميالة، ورئيس مجلس الطلبة أيمن أبو العيلة، ومنسق الشبيبة الطلابية رامي أبو محسن، والعاملون بالفرع وحشود من الطلبة وعدد من الأسرى المحررين.

شمال غزة

ونظم فرع الجامعة في شمال غزة، بإشراف قسم شؤون الطلبة، وبالتنسيق مع قسم العلاقات العامة، بطولة "الحرية والكرامة" في تنس الطاولة لطالبات الفرع، بحضور مدير الفرع د. محمد أبو الجبين، وعضو هيئة التدريس د. سميرة ستوم، وألفت المصري، والباحث الاجتماعي باسل حسونة، ومنسق العلاقات العامة بالفرع أشرف قنديل، وعدد كبير من الطالبات.

قلقيلية

ونظم فرع قلقيلية ومجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية وقسم شؤون الطلبة وكلية التنمية الاجتماعية والأسرية (طلبة تدريب ميداني 4) معرض مواهب وإبداعات أسرى الحرية، تحت رعاية محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024