الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان  

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان

الآن

الحمد الله يشارك في خيمة التضامن مع الأسرى بالخليل

 شارك رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم السبت، بخيمة التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي في مدينة الخليل، مؤكدا الالتزام بإسناد الأسرى وعائلاتهم حتى تحقيق مطالبهم.

وطالب الحمد الله، المجتمع الدولي خاصة الدول العظمى بالتدخل الفوري والعاجل للضغط على إسرائيل من أجل الاستجابة لمطالب الأسرى العادلة، التي كفلتها كافة القوانين والمعاهدات الدولية.

وحمل رئيس الوزراء، إسرائيل المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى، مشيرا إلى ضرورة توقف الأمم المتحدة عن صمتها حيال ما تقوم به إسرائيل من انتهاكات ضد الأسرى وأبناء الشعب الفلسطيني.

واستهل رئيس الوزراء جولته في مدينة الخليل بالاجتماع بمحافظ الخليل كامل حميد ومدراء المؤسسة الأمنية في المحافظة، حيث اطلع على أوضاع محافظة الخليل الأمنية، وجهود المؤسسة الأمنية في تحقيق الاستقرار فيها.

كما افتتح رئيس الوزراء معرض الصناعات الإنشائية 2017، بحضور محافظ الخليل، ووزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، ووزير الصحة جواد عواد، ووزير الزراعة سفيان سلطان، وحشد كبير من الشخصيات الرسمية والاعتبارية وقادة الأجهزة الأمنية.

وأشاد الحمد الله بالتطور الذي يشهده قطاع الصناعات الإنشائية في فلسطين، مثمنا دور وزارة الاقتصاد وطواقمها وكافة الوزارات، التي تعمل من أجل النهوض بالمجتمع الفلسطيني وتطوره.

وجال رئيس الوزراء في المعرض الذي نظم في ساحتي مدرسة الحسين بن علي، ومركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، واطلع على كافة المعدات والصناعات المعروضة، وثمن دور رجال الأعمال والتجار قائلا "إنهم يساهمون في بناء الاقتصاد الوطني الفلسطيني".

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024