الأحمد يتصل بالنائب سعد مهنئاً بالسلامة    في اليوم الـ195 من العدوان: قصف مدفعي مكثف على المناطق الجنوبية لمدينة غزة    انتشال جثامين 11 شهيدا في خان يونس    مجلس الأمن يصوّت غدا على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة    مع دخول العدوان يومه الـ194: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة    فصائل المنظمة في لبنان: قضية المعتقلين ستبقى حية وعلى سلّم أولويات شعبنا وقيادته    "أونروا": عثرنا في مدارسنا بخان يونس على قنابل لم تنفجر بوزن 450 كيلو غرام    مجلس الأمن يناقش اليوم التحديات التي تواجه "الأونروا"    الاحتلال يهدم منزل أسيرين في بني نعيم شرق الخليل    يوم الأسير الفلسطيني    المجموعة العربية في الأمم المتحدة تدعو جميع أعضاء مجلس الأمن إلى التصويت لصالح طلب دولة فلسطين لعضوية الأمم المتحدة    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33,797 والإصابات إلى 76,465 منذ بدء العدوان    "فتح" في ذكرى اعتقاله الـ23: محاولات الاحتلال استهداف القائد مروان البرغوثي لن توهن إرادته    استشهاد طفل وإصابة شابين أحدهما بجروح حرجة خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس    إصابات جراء اطلاق الاحتلال النار صوب النازحين عند شارع الرشيد غرب غزة  

إصابات جراء اطلاق الاحتلال النار صوب النازحين عند شارع الرشيد غرب غزة

الآن

عناوين الصحف الإسرائيلية

فيما يلي أبرز عناوين الصحف الاسرائيلية اليوم الجمعة:

صحيفة معاريف:

# الجديد في ملف تلقي نتنياهو الهدايا والمنافع الشخصية من رجال اعمال واثرياء في القضية المعروفة اعلاميا بالقضية "1000"، كتبت معاريف " على ما يبدو فان النيابة العامة ستلجأ الى اصدار توصياتها بشأن تقديم لائحة اتهام ضد رئيس الوزراء نتنياهو في هذا الملف " المحامية في النيابة العامة ليات بن اري ألمحت إلى الاعتقاد في النيابة العامة بشأن ملف الهدايا المنسوب لنتنياهو بشبهة فساد وأكدت أنه يجدر التحقيق في المصالح المشتركة".

صحيفة يديعوت احرنوت:

# حول ملف 1000 كتبت احرنوت الى جانب صورة نتنياهو وزوجته وصورة للمحامية بن اّري " النيابة العامة تؤكد ان مئات الاّف الشواقل لا يمكن اعتبارها بأي شكل من الاشكال مجرد هدية من صديق لصديق".

# بشكل رسمي الرئيس ترامب وعقيلته ملينيا والوفد المرافق الذي يقارب الألف عضو سيصلون إلى إسرائيل في زيارة رسمية هي الزيارة الأولى للرئيس ترامب في الثاني والعشرين من الشهر الجاري. ترامب سيزور ايضا مناطق السلطة الفلسطينية ويلتقي الرئيس محمود عباس في رام الله.

# بعد البرغوثي عزل مخطط اغتيال " زئيفي" أحمد سعدات أمين عام الجبهة الشعبية سيرسل للعزل الانفرادي.

# مبادرة ثورية للوزيرين ايليت شاكيد وياريف ليفين مبادرة لأول مرة منذ عام 1967 تقضي بان كل مشروع قانون حكومي سيكون ساريا على الاسرائيليين الذين يعيشون في المستوطنات خارج الخط الاخضر.

صحيفة إسرائيل هيوم:

# صحيفة اسرائيل هيوم ايضا ابرزت عنوان حو ل ملف التحقيقات مع نتنياهو في الملف 1000

# " تأهب ترامب": ترامب يعلن أنه سيزور إسرائيل ورام الله في نهاية الشهر الحالي.

وكتبت الصحيفة: حراسة أمنية مشددة ستوفر لهذه الزيارة لم يسبق لها مثيل.

# نتنياهو: لن نسمح بحصول إيران على أسلحة نووية، وأن الاتفاق النووي الموقع لا يلزم إسرائيل بأي شيء، ومن يفكر بإزالتنا من الوجود سنزيله من الوجود.

# مصلحة السجون تشدد العقاب على المعتقلين الفلسطينيين المضربين عن الطعام والغرامات المفروضة عليهم سترتفع بمئات الشواقل ولقاءاتهم مع محاميهم ستقيد.

# القاء القبض على خلية كانت تقف وراء ارتكاب عشرات اعتداءات إطلاق النار في مناطق الضفة الغربية.

# " يقاتلون من اجل فرنسا" حالة التوتر تبلغ الذروة في الجمهورية الخامسة مع اقتراب يوم الأحد، من المتوقع أن يتوجه 47 مليون ناخب فرنسي لاختيار رئيسهم الجديد.

# النيابة تقول تقديم منافع شخصية بمئات آلاف الشواقل هذا لا يعتبر هدايا.

# في بريطانيا الأمير فيليب زوج الملكة اليزابيث بالبالغ 95 عاما يعتزل الحياة السياسية.

صحيفة هآرتس:

# في عنوانها البارز وحول وجهة النظر القانونية الصادرة عن عضوة النيابة العامة بن اّري في ملف المنافع الشخصية بقضية 1000 قالت ليس هناك من يتلقى هدايا من اصدقاء بقيمة مئات الاف الشواقل.

# يومان على الانتخابات الفرنسية في فرنسا ومكرون يزيد من الفجوة بينه وبين لوبان وفق استطلاعات الرأي الأخيرة.

# ترامب يعلن رسميا أنه سيقوم بزيارة اسرائيل ومناطق السلطة الفلسطينية في الثاني والعشرين من الشهر الحالي.

# مضاعفة الميزانية المخصصة لجهازي الموساد والأمن العام الشاباك خلال السنوات الاثنتي عشر الأخيرة.

# مجلس النواب الأمريكي يصوت إلى جانب الغاء خطة الاصلاحات الصحية التي كان وضعها وأطلقها الرئيس السابق أوباما.

# القناة عشرون تفوز بالمناقصة لتشغيل قناة الكنيست.

# اليهود والعرب يتعاونون في سرقة الآثار.

 

 

kh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024