استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان    منظمات "الهيكل" تواصل حشد المستعمرين لاقتحام الأقصى وترصد مكافآت مالية لمن يذبح "القرابين" داخله    "الأشغال العامة" تباشر بإزالة آثار عدوان الاحتلال على مخيم نور شمس    انتشال عشرات الجثامين من مقبرة جماعية بخان يونس    شهيدان برصاص الاحتلال شمال شرق الخليل    الإضراب الشامل يعم محافظات الوطن تنديدا بمجزرة مخيم نور شمس    "فتح": غدا الأحد إضراب شامل حدادا على شهداء طولكرم وغزة    الصحة: 14شهيدا في مجزرة ارتكبها الاحتلال في مخيم نور شمس    عزام الأحمد يتصل ببهية وأحمد الحريري معزياً    تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة    الرئيس : "الفيتو" الأميركي مخيب للآمال وغير مسؤول    عريضة مجرية: أوقفوا شحنات الأسلحة إلى إسرائيل    الرئيس يصدر مرسوما رئاسيا بإعادة تشكيل لجنة الانتخابات المركزية برئاسة رامي حمد الله  

الرئيس يصدر مرسوما رئاسيا بإعادة تشكيل لجنة الانتخابات المركزية برئاسة رامي حمد الله

الآن

طوباس: "التربية" تكرم طلبة في خيمة التضامن مع الأسرى

 كرمت مديرية التربية والتعليم في طوباس، بالتعاون مع نادي الأسير، اليوم الأربعاء، عددا من الطلاب والطالبات، لفوزهم في مسابقة تحدي القراءة على مستوى المديرية، وتفاعلهم في فعاليات التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام.

شارك في الفعالية، وفد من التربية والتعليم في طوباس، ونادي الأسير، والمؤسسات المدنية والأمنية، وطلاب وطالبات مدارس ومواطنون.

وسلم مدير مديرية التربية والتعليم في طوباس، سائد قبها، شهادات تقدير لـ24 طالبا وطالبة، بسبب فوزهم في مسابقة تحدي القراءة، ونشاطهم في فعاليات التضامن مع الأسرى.

وقال قبها، "هذه الخطوة هي استكمال لخطوات التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام"، موضحا أن اختيار الخيمة للتكريم هو "رسالة بأننا لن ننسى أسرانا، وأن هذا الصمود الذي بدأه أسرانا في سجون الاحتلال سيكون له مرادف لدى طلابنا بتفوقهم".

وفي السياق، قالت الطالبة في المرحلة الأساسية والتي كانت إحدى اللواتي تكرمن، تالا بشارات، إنها تأتي من بلدة طمون جنوب طوباس للمشاركة في خيمة التضامن المقامة في وسط المدينة.

بدوره، اوضح الأسير المحرر، كمال بني عودة، هذه الفعاليات تعطي الأسرى دفعات معنوية كبيرة لصمودهم في معركة الأمعاء الخاوية.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024