"رايتس ووتش" تطالب بفرض عقوبات على إسرائيل لعدم امتثالها لمحكمة العدل    الاحتلال يشدد من إجراءاته العسكرية في محيط مدينة نابلس    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,645 شهيدا منذ بدء العدوان    في اليوم الـ163: الاحتلال يستهدف عدة مناطق وسط وجنوب قطاع غزة    لوحات إعلانية ضخمة في مدن أميركية للدعوة لوقف الحرب على غزة    شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال لمنزل في دير البلح    مجدلاني معقباً على معارضة حماس تكليف مصطفى: من يستند للقانون ومنظمة التحرير لا يمكن أن يأخذ قراراً منفردا    عشرات الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي على قطاع غزة    رسالة قبول التكليف من رئيس الوزراء المكلف لسيادة الرئيس    فتح: إن من تسبب في اعادة احتلال إسرائيل لقطاع غزة لا يحق له تحديد أولويات الشعب وهو المنفصل الحقيقي عن الواقع    مستعمرون يحطمون 50 شجرة مثمرة جنوب نابلس    6 شهداء خلال الـ24 ساعة: استشهاد طفل برصاص الاحتلال غرب بيت جالا    شهداء ومصابون في سلسلة غارات اسرائيلية على قطاع غزة    بوريل: المجاعة في غزة تُستخدم "سلاح حرب"    لازاريني: عدد قتلى أطفال غزة يفوق نظراءهم بحروب العالم آخر 4 سنوات  

لازاريني: عدد قتلى أطفال غزة يفوق نظراءهم بحروب العالم آخر 4 سنوات

الآن

اتحاد ابناء رام الله في اميركا يدعم إضراب الاسرى

أعلن الاتحاد الأميرکي لرام الله فلسطين (اتحاد ابناء رام الله في اميركا)، أنه يدعم إضراب الأسرى الفلسطينيين عن الطعام، احتجاجا على الظروف القاسية وغير الانسانية في السجون الإسرائيلية.

واعرب الاتحاد في بيان تلقت "وفا" نسخة منه اليوم الجمعة، عن دعمه للأسرى المشاركين في الإضراب، معبرا عن قلقه إزاء الظروف التي يعيشها الأسرى.

وتأسس الاتحاد الأميرکي لرام الله فلسطين في ديترويت بولاية ميشيغان في عام 1959 من أجل إدامة وتعزيز التراث الثقافي الفلسطيني الغني لأهالي رام الله وأبناءها في الشتات الذي يقدر عددهم بنحو 40 ألفا في الولايات المتحدة من خلال برامج تعزز الثقافة والفرص.

وللاتحاد الأميركي لرام الله فلسطين، دور كبير ومهم في عدة مشاريع في دعم الاهل في رام الله.

فهو الداعم لمستشفى رام الله ومجمع فلسطين الطبي. ويقوم بإرسال أطباء متخصصين في جميع التخصصات الطبية ضمن مشروع "البعثة الطبية" وكما يقوم بالتبرع بمعدات طبية حديثة، وتدريب ونقل الخبرات الطبية الى الاطباء في مستشفى رام الله. 

كما يسهم الاتحاد ضمن "مشروع الأمل" في تنفيذ عدة مشاريع في رام الله من خلال متطوعين من شباب رام الله في الولايات المتحدة، بالإضافة الى المنح الدراسية و"المشروع الثقافي الديني والعلمي" الذي من خلاله يقوم الاتحاد بدعوة رجال دين وصحافيين واساتذة وطلاب جامعات للتعرف على القضية الفلسطينية عن كثب. 

وبهذا يدعم الاتحاد الاميركي لرام الله فلسطين، القضية الفلسطينية في المحافل الاميركية بالإضافة الى مساهمته الفعالة والمستمرة لأبناء شعبنا الفلسطيني من خلال مشاريعه المختلفة من أجل نيل الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة والعادلة في فلسطين حرة.

 

 

kh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024