الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان    منظمات "الهيكل" تواصل حشد المستعمرين لاقتحام الأقصى وترصد مكافآت مالية لمن يذبح "القرابين" داخله    "الأشغال العامة" تباشر بإزالة آثار عدوان الاحتلال على مخيم نور شمس    انتشال عشرات الجثامين من مقبرة جماعية بخان يونس    شهيدان برصاص الاحتلال شمال شرق الخليل    الإضراب الشامل يعم محافظات الوطن تنديدا بمجزرة مخيم نور شمس    "فتح": غدا الأحد إضراب شامل حدادا على شهداء طولكرم وغزة    الصحة: 14شهيدا في مجزرة ارتكبها الاحتلال في مخيم نور شمس    عزام الأحمد يتصل ببهية وأحمد الحريري معزياً  

عزام الأحمد يتصل ببهية وأحمد الحريري معزياً

الآن

تواصل الفعاليات المناصرة للأسرى في جنين وبلداتها

تواصلت مساء اليوم الخميس، الفعاليات المناصرة للأسرى في جنين وبلداتها، دعما وأسنادا للحركة الأسيرة في إضرابهم المفتوح عن الطعام لتحقيق مطالبهم العادلة.

وأم خيم الاعتصام في جنين وبلدات يعبد وعرابة، وجبع، حشد غفير من المواطنين من كافة فعاليات المحافظة وأمهات الأسرى وعدد من الأسرى المحررين.

ودعا الحضور الى مزيد من الحراك والاستمرار في الدعم والإسناد للأسرى المضربين في معركة الحرية والكرامة، فيما تضرع مفتي القوات المسلحة الشيخ محمد سعيد صلاح، بالدعاء إلى الله لنصرة الأسرى وعودتهم الى اهلهم سالمين.

وطالبت والدة الأسير محمود الخطيب من منطقة يعبد والمضرب عن الطعام لليوم 39 على التوالي، بالوقوف مع الأسرى في ظل تراجع وضعهم الصحي. فيما ألقت المعلمة منى خلف قصيدة ناشدت فيها أحرار العالم والأمتين العربية والإسلامية وكل من له قلب وضمير حي بأن يساهم بالتخفيف من معاناة الأسرى.

وفي السياق ذاته، جابت مسيرة جماهيرية شوارع مدينة جنين مساء اليوم تقدمها أمهات وأخوات الأسرى وعشرات المواطنين، ورفعوا خلالها صور الأسرى والعلم الفلسطيني ورددت الهتافات الفلسطينية والتكبيرات الداعية للتخفيف من كربهم.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024