الطيراوي : على إسرائيل الانشغال ببيتها الداخلي بدلا من امنياتها العبثية حول اليوم التالي    وفد حركة "فتح" يطمئن على جرحى غزة في "مستشفى معهد ناصر" بالقاهرة    ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على مدينة جنين ومخيمها إلى ثلاثة شهداء وسبع إصابات    غزة: شهداء وجرحى في سلسلة غارات اسرائيلية واقتحام مجمع ناصر الطبي واعتقال كوادر طبية    7 شهداء في غارة اسرائيلية على بلدة الهبارية جنوب لبنان    استشهاد شاب برصاص الاحتلال في جنين    مجلس الأمن يناقش الأوضاع في الشرق الأوسط بما فيها القضية الفلسطينية    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على رفح والنصيرات وخان يونس    ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 32414 شهيد و74787 إصابة    وفد "فتح" يطلع وزير خارجية مصر على الأوضاع الإنسانية والسياسية في الأراضي الفلسطينية    ناشطون يطلقون حملة لمقاطعة شركة (intel) الأميركية لدعمها نظام الفصل العنصري الإسرائيلي    ثلاث إصابات بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس    شهداء وجرحى في سلسلة غارات وقصف مدفعي بمحيط مستشفى الشفاء ومناطق متفرقة بالقطاع    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من مناطق متفرقة من الضفة    سبعة شهداء في قصف للاحتلال استهدف منتظري مساعدات في مدينة غزة  

سبعة شهداء في قصف للاحتلال استهدف منتظري مساعدات في مدينة غزة

الآن

فتح إقليم سلفيت تختتم بطولة "الشهيد سبأ ابو عبيد" لكرة القدم

إقليم سلفيت -  اختتمت أمس الاثنين حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت بطولة شهيد الكرامة "سبأ ابو عبيد " على ملعب بلدية سلفيت، والتي شارك فيها 16 فريق رياضي على مستوى محافظة سلفيت، واستمرت على مدار شهر رمضان المبارك  .
في البداية رحب عبد الكريم زبيدي رئيس بلدية سلفيت بالحضور، مؤكداً دعم بلدية سلفيت لكافة الفرق الرياضية والانشطة الرياضية من خلال فتح الأفاق امامها لتكوين البنية التحتية المتينة لممارسة النشاطات الرياضية المحتلفة، مشيراً الى أنه ستكون البطولة الرمضانية العام القادم على ملعب بلدية سلفيت الجديد، والذي سيكون حسب المقاييس الدولية.
وأكد عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت على أهمية الحركة الرياضية التي كانت نقطة انطلاق هام في العمل الوطني، والدور الهام الذي لعبته الأندية الرياضية والتضحيات التي قدمتها الحركة الرياضية، مشيدأ بمناقب الشهيد سبأ عبيد وأكد على مواصلة درب النضال من أجل الحرية والاستقلال وفاءً لدماء الشهداء وعلى رأسهم الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات، و أن حركة فتح تحمل رسالة نبيلة لدعم تطلعات الشباب .
وشكر عواد جهاز الشرطة والأمن الوطني وكافة الاجهزة الأمنية على الجهود التي بذلوها خلال البطولة، وتوجه بالشكر الى بلدية سلفيت ولجنة الإشراف والمتابعة على إنجاحهم للبطولة برئاسة هاني طليب، معرباً عن رضاه عن الروح الرياضية العالية التي يتمتع بها كافة اللاعبين  .
وبدورة شكر أيمن ابداح الأندية المشاركة واللاعبين على إنجاح البطولة التي تميزت بالروح الرياضية، مؤكداً أن حركة فتح ستواصل تنظيم البطولات الرياضية من أجل دعم صمود الشباب .
وأثنى رؤساء الأندية الرياضية في محافظة سلفيت على الجهود التي تبذلها حركة فتح إقليم سلفيت، ودورها في دعم وتكريم الرياضيين والأندية الرياضية في المحافظة ما له اثر على رفع الروح المعنوية للرياضيين من دعم فئات الشباب وإتاحة المجال لهم في ممارسه جميع أنشطتهم الرياضية.
وفي نهاية البطولة تم تكريم ذوي الشهيد سبأ أبو عبيد، تقديراً لتضحياتهم وصبرهم، ومن ثم تكريم العقيد ركن محمد سلامة قائد منطقة سلفيت، والعقيد محمد سوالمة مدير مديرية الشرطة على جهود  في حفظ الأمن في المباريات وفي إنجاح بطولة الشهيد سبأ أبو عبيد، وتكريم اللجنة الرياضية المشرفة، والحكام  .
وبإختتام الدوري حصل نادي دير بلوط الرياضي على المركز الأول بعد تغلبه على فريق نادي رافات الرياضي بـ 3 اهداف نظيفة في المبارة النهائية.
وقد حصل نادي رافات الرياضي على المركز الثاني، وحصل نادي قيرة الرياضي ونادي بديا الرياضي مكرر على المركز الثالث، وتم تكريم الفرق الحاصلة على المراكز الأولى والثاني والثالث بالكؤوس والميداليات، وتم تقديم طقم ملابس كامل من حركة فتح إقليم سلفيت لنادي دير بلوط الرياضي الحاصل على المركز الأول.
 كما حصل اللاعب عيسى مصطفى على لقب أفضل حارس مرمى في البطولة من، واللاعب فراس قرعوش على لقب أفضل هداف في البطولة، اشرف على تحكيم المباراة الأخيرة انيس شاهين، شادي منصور، بإشراف عام هاني طليب .
وجاء ذلك بحضور كلاً من العقيد ركن محمد سلامة قائد منطقة سلفيت، والعقيد محمد سوالمة مدير مديرية الشرطة، والمقدم عقيل فارس مدير الاستخبارات العسكرية، والمقدم رامي حسان مدير هيئة التوجيه السياسي، ولجنة الإقليم، ورئيس بلدية دير بلوط، ومدراء وممثلي الأجهزة الأمنية في محافظة سلفيت، وأمناء سر المناطق التنظيمية، وكوادر الحركة، ورؤساء الأندية الرياضية في المحافظة، والعديد من الشخصيات على مستوى محافظة سلفيت .

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024