الطيراوي : على إسرائيل الانشغال ببيتها الداخلي بدلا من امنياتها العبثية حول اليوم التالي    وفد حركة "فتح" يطمئن على جرحى غزة في "مستشفى معهد ناصر" بالقاهرة    ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على مدينة جنين ومخيمها إلى ثلاثة شهداء وسبع إصابات    غزة: شهداء وجرحى في سلسلة غارات اسرائيلية واقتحام مجمع ناصر الطبي واعتقال كوادر طبية    7 شهداء في غارة اسرائيلية على بلدة الهبارية جنوب لبنان    استشهاد شاب برصاص الاحتلال في جنين    مجلس الأمن يناقش الأوضاع في الشرق الأوسط بما فيها القضية الفلسطينية    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على رفح والنصيرات وخان يونس    ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 32414 شهيد و74787 إصابة    وفد "فتح" يطلع وزير خارجية مصر على الأوضاع الإنسانية والسياسية في الأراضي الفلسطينية    ناشطون يطلقون حملة لمقاطعة شركة (intel) الأميركية لدعمها نظام الفصل العنصري الإسرائيلي    ثلاث إصابات بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس    شهداء وجرحى في سلسلة غارات وقصف مدفعي بمحيط مستشفى الشفاء ومناطق متفرقة بالقطاع    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من مناطق متفرقة من الضفة    سبعة شهداء في قصف للاحتلال استهدف منتظري مساعدات في مدينة غزة  

سبعة شهداء في قصف للاحتلال استهدف منتظري مساعدات في مدينة غزة

الآن

الدائرة السياسية لمنظمة التحرير تقيم مأدبة افطار رمضاني في دمشق

 اقامت الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية، مأدبة افطار بمناسبة شهر رمضان المبارك يوم أمس الثلاثاء في العاصمة السورية دمشق.

وحضر الافطار الرمضاني سفراء الدول العربية والاجنبية وعدد من الشخصيات السورية، على رأسهم مفتي الجمهورية العربية السورية الشيخ بدر الدين حسون، ونجدت انزور نائب رئيس مجلس الشعب،  وبحضور د. سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح.

وقد رحب مدير الدائرة السياسية السفير انور عبد الهادي بالحضور، مؤكداً على متانة العلاقات بين فلسطين والدول الصديقة والشقيقة، ومجددا الالتزام بتوجيهات الرئيس محمود عباس بالموقف الحيادي وعدم التدخل بالشؤون الداخلية لأي دولة عربية أو أجنبية.

والقى المفتي حسون كلمة توجه فيها بالشكر للسفراء وممثلي الدول الذين أصروا على ابقاء سفاراتهم مفتوحة في سوريا .

وأضاف: من تخلى عن فلسطين من هذه الأمة فقد تخلى عن أرضه وعرضه ورسالته، وأن إسرائيل تظن ان الشباب الفلسطيني سوف ينسى فلسطين، وكان يرهان هذا العدو على جيل ما بعد ال 2000 لكنه اصطدم بنهج جديد من الشباب الفلسطيني المقاوم الذي لن يتخلى عن أرضه.

وقال "من جمال القدر إن تكون فلسطين هي حاضنة هذا اللقاء مع السلك الدبلوماسي في سوريا"، محملاً تحياته للرئيس محمود عباس وللشعب الفلسطيني .

كما أقام المطران متى الخوري المساعد البطريركي للسريان الأرثوذكس صلاة للطعام توجه بها للرب بأن "يحفظ فلسطين التي هي بحاجة ماسة إلى السلام، وأن نأكل طعام محبتك في العام القادم بفلسطين أرض السلام" .

 

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024