الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان  

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان

الآن

"وفا" تشارك في اجتماعات رابطة وكالات أنباء البحر المتوسط في المغرب

عساف لدى مشاركته في اجتماعات رابطة وكالات أنباء البحر المتوسط

شاركت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا"، ممثلة برئيس مجلس إدارتها أحمد عساف، اليوم الأربعاء، في اجتماعات رابطة وكالات أنباء البحر المتوسط، المنعقدة في مدينة أغادير المغربية.

وقال المشرف العام على الإعلام الرسمي عساف إن وكالة "وفا" تشهد اليوم تطورا ملحوظا على عدة مستويات، فيما يتعلق بمواكبتها للتطور الحاصل في وسائل الاعلام المجتمعي، أو فيما يتعلق بموضوع اللغات والوسائط المتعددة لنشر الأخبار "ملتيميديا".

وأضاف ان الهدف الأساسي هو ايصال صوت شعبنا الفلسطيني إلى كل مكان في العالم، وذلك رغم كل العقبات والعراقيل التي يضعها الاحتلال الإسرائيلي.

وشدد عساف على ضرورة الاستفادة من هذه الاجتماعات من أجل التغلب على التحديات التي تواجهنا، فيما يتعلق بتعاطينا مع التقدم الحاصل في الاعلام المجتمعي وكيفية الانخراط به.

وقال: "إن صفحة الوكالة مفتوحة لجميع الأعضاء من أجل أخذ الأخبار التي يريدونها يوميا وبمختلف اللغات، فنحن أصحاب قضية وحريصون على ايصال صوت شعبنا إلى العالم أجمع".

وأعلن المشرف العام على الإعلام الرسمي أن وكالة "وفا" بدأت العمل لإنتاج حقيبة اخبارية يومية من أجل إرسالها إلى الاعضاء كافة، تتحدث عن كل ما يجري في الأرض الفلسطينية من انتهاكات وجرائم إسرائيلية، وكذلك تتحدث عن انجازات شعبنا وابداعاته الدائمة.

وجرى خلال اجتماعات المؤتمر، تبادل المعلومات والخبرات والانجازات، التي تتم سنويا لدى اعضاء الرابطة، ما يتيح الفرصة للأعضاء لتبادل ونشر أخبار بعضهم، والاستفادة من تجربة كل واحد منهم.

وشارك في الوفد المدير العام في وكالة "وفا" نواف حامد.

يذكر أن للرابطة صفحة إلكترونية تقوم بنشر أخبار الوكالات الأعضاء، ويتم التركيز على المواضيع المشتركة في حوض المتوسط.

 

 

kh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024