ولويل:القدس مدينة السماء على الارض وعلى الاحتلال ان لا يقامر باخر فرص السلام

قال محمود ولويل امين سر حركة فتح في اقليم قلقيلية:" القدس عاصمة السماء على الارض وعلى حكومة الاحتلال عدم اختبار الشعب الفلسطيني في المسجد الاقصى والمقدسات الدينية وعليها عدم المقامرة او المغامرة في اخر فرص السلام".
واكد ولويل ان سياسة الاحتلال المتواصلة الرامية الى تقسيم المسجد الاقصى زمانيا ومكانيا تحت ذرائع متعددة ، لن يقف حيالها شعبنا الفلسطيني مكتوف الايدي وسيناضل بكل الطرق التي كفلتها القوانين الدولية لاجل حقه في الوصول الى مقدساته الاسلامية والمسيحية دون قيد او شرط.
وشدد ولويل ان حركة فتح بقيادة الرئيس محمود عباس ستواصل نضالها المشروع من اجل انهاء الاحتلال عن كامل ارضنا وتمكين شعبنا من اقامة دولته المستقلة كاملة السيادة على كامل التراب المحتل عام 67 وفق الاتفاقيات الدولية وعاصمتها القدس الشريف.
ووجه ولويل التحية لابناء شعبنا في القدس الشريف الذين يخوضون معركة الدفاع عن المقدسات نيابة عن الامتين العربية والاسلامية ويقفون سدا منيعا في وجه تدنيس الاقصى من قبل المستوطنين المتطرفين المحميين بقانون التطرف والارهاب والعنصرية.

ha

التعليقات

الرئيس يعبر عن ارتياحه لما تم التوصل إليه من اتفاق من خلال الجهود المصرية

- سيعقد اجتماعا للقيادة لدى عودته إلى أرض الوطن لمتابعة هذا الأمر
نيويورك- عبّر رئيس دولة فلسطين محمود عباس، عن ارتياحه للاتفاق الذي تم التوصل إليه من خلال الجهود المصرية لحل اللجنة الإدارية، وتمكين حكومة الوفاق الوطني من ممارسة صلاحياتها في قطاع غزة، وإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية.

وسيعقد الرئيس عباس اجتماعا للقيادة الفلسطينية لدى عودته إلى أرض الوطن من نيويورك، لمتابعة هذا الأمر.

 

 

راديو موطنياكاديمية الاشبال  صوت فلسطينكتاب سر المعبد
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2017