"فتح" إقليم رفح تكرم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة

اختتمت حركة "فتح"، اقليم رفح جنوب قطاع غزة، اليوم الأحد، حملة خاصة بتكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة في المحافظة.

وأوضح أمين سر الإقليم جلال شيخ العيد، ان التكريم كان عبارة عن دروع قيمة تم تقديمها للطلاب المتفوقين، مشيراً إلى أن الدرع يحمل صورة القائد العام الرئيس محمود عباس والشهيد الراحل أبو عمار.

وقال: إن تكريم الحركة للمتفوقين جاء تأكيدا ودعما من الحركة لأهمية التعليم في حياة شعبنا الذي يعاني من الاحتلال وسياساته الممنهجة الهادفة إلى سلب مقدرات شعبنا وحقوقه، وإنه بالإرادة والعلم نستطيع ان نقيم دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وبين أن عملية التكريم نفذت من خلال زيارات ميدانية، لتأكيد حرص الحركة على دعم المتفوقين وتشجيعهم على مواصلة مسيرتهم التعليمية.

وأشار إلى أن هذه الزيارات تأتي في إطار الدور الطليعي للحركة وتواصلها الدائم مع الطلبة ومشاركة ذويهم الفرحة والسرور لما حققوه من تفوق ونجاح في الثانوية العامة.

 

 

kh

التعليقات

الرئيس يعبر عن ارتياحه لما تم التوصل إليه من اتفاق من خلال الجهود المصرية

- سيعقد اجتماعا للقيادة لدى عودته إلى أرض الوطن لمتابعة هذا الأمر
نيويورك- عبّر رئيس دولة فلسطين محمود عباس، عن ارتياحه للاتفاق الذي تم التوصل إليه من خلال الجهود المصرية لحل اللجنة الإدارية، وتمكين حكومة الوفاق الوطني من ممارسة صلاحياتها في قطاع غزة، وإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية.

وسيعقد الرئيس عباس اجتماعا للقيادة الفلسطينية لدى عودته إلى أرض الوطن من نيويورك، لمتابعة هذا الأمر.

 

 

راديو موطنياكاديمية الاشبال  صوت فلسطينكتاب سر المعبد
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2017