فتوح: قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34305 والاصابات إلى 77293 منذ بدء العدوان    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا  

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

الآن

"فتح" تكرم طلبة "إنجاز" المتفوقين في جنين

كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) إقليم جنين، اليوم الثلاثاء، طلبة الثانوية العامة "الإنجاز" المتفوقين والناجحين، الذين يزيد معدلهم عن 90% في تربيتي جنين وقباطية، تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس.

ونقل عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" جمال محيسن، في كلمته نيابة عن الرئيس، تحيات وتهاني الرئيس محمود عباس للطلبة ولذويهم ولمديريتي التربية والتعليم، وللمؤسسة الأمنية، الذين وفروا لهم كافة الأجواء حتى تمكنوا من التفوق.

وقال محيسن إن السلاح الأقوى لشعبنا هو العلم، الذي من خلاله نقاوم ونتصدى لسياسة الاحتلال الإسرائيلي، ونسعى إلى بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المستقلة، منددا بما تقوم به سلطات الاحتلال في مدينة القدس، خاصة المسجد الأقصى المبارك.

وطالب حركة "حماس" بالعمل على إنهاء الانقسام وإنهاء معاناة أبناء شعبنا في غزة، مؤكدا تمسك الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية بالثوابت الوطنية.

من جانبه، قدم محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان التهاني للطلبة المتفوقين باسم الرئيس محمود عباس، مؤكدا تجديد المبايعة للرئيس المتمسك بالثوابت الوطنية.

بدروه، قال أمين سر إقليم "فتح" في جنين نور أبو الرب، إن هذا الاحتفال هو بمثابة رسالة مفادها أن شعبنا ملتف حول الرئيس محمود عباس الذي يواصل حراكه الدولي ويجول العالم من أجل إحقاق حقوقنا المشروعة.

وهنأ أبو الرب الطلبة المتميزين والمتفوقين والناجحين، مثمنا جهود كافة الداعمين والمساهمين في حفل التكريم من مؤسسات رسمية وأهلية.

من ناحيته، أعرب ممثل وزير التربية والتعليم العالي، مدير تربية جنين، طارق علاونة، عن شكره للمؤسسة الأمنية على جهودها في توفير الأجواء المناسبة حتى انتهاء الامتحانات، وأهدى هذا النجاح والتميز إلى الرئيس محمود عباس.

وألقت كلمة الطلبة المتميزين، الطالبة الحاصلة على المركز الأول على مستوى الوطن عن الفرع الأدبي، مجدل أبو عيسى، التي أهدت تفوقها للرئيس محمود عباس، مشيدة بدور وزارة التربية والتعليم العالي في النظام الجديد "إنجاز".

وفي نهاية الحفل الذي أدار عرافته عضو إقليم "فتح" منصور السعدي، تم تكريم الطلبة المتميزين، بالإضافة إلى قادة المؤسسة الأمنية في المحافظة، والهيئات المحلية.

وتخلل الحفل فقرات من الدبكة الشعبية والغناء الوطني للثورة الفلسطينية، قدمتها الفرقة العسكرية لقوات الأمن الوطني.

وحضر حفل التكريم، رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، والناطق الرسمي باسم الأجهزة الأمنية اللواء عدنان الضميري، وقائد منطقة جنين العقيد ركن ناظر عمر، ومدير شرطة المحافظة العقيد مهند صوان، ومفتي قوى الأمن محمد صلاح، ونواب من المجلس التشريعي، وأعضاء من المجلس الثوري، وممثلي المؤسسات الرسمية المدنية والأهلية، وفصائل العمل الوطني.

 

 

kh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024