الطيراوي : على إسرائيل الانشغال ببيتها الداخلي بدلا من امنياتها العبثية حول اليوم التالي    وفد حركة "فتح" يطمئن على جرحى غزة في "مستشفى معهد ناصر" بالقاهرة    ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على مدينة جنين ومخيمها إلى ثلاثة شهداء وسبع إصابات    غزة: شهداء وجرحى في سلسلة غارات اسرائيلية واقتحام مجمع ناصر الطبي واعتقال كوادر طبية    7 شهداء في غارة اسرائيلية على بلدة الهبارية جنوب لبنان    استشهاد شاب برصاص الاحتلال في جنين    مجلس الأمن يناقش الأوضاع في الشرق الأوسط بما فيها القضية الفلسطينية    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على رفح والنصيرات وخان يونس    ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 32414 شهيد و74787 إصابة    وفد "فتح" يطلع وزير خارجية مصر على الأوضاع الإنسانية والسياسية في الأراضي الفلسطينية    ناشطون يطلقون حملة لمقاطعة شركة (intel) الأميركية لدعمها نظام الفصل العنصري الإسرائيلي    ثلاث إصابات بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس    شهداء وجرحى في سلسلة غارات وقصف مدفعي بمحيط مستشفى الشفاء ومناطق متفرقة بالقطاع    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من مناطق متفرقة من الضفة    سبعة شهداء في قصف للاحتلال استهدف منتظري مساعدات في مدينة غزة  

سبعة شهداء في قصف للاحتلال استهدف منتظري مساعدات في مدينة غزة

الآن

أبرز عناوين الصحف الإسرائيلية

 فيما يلي أهم عناوين الصحف الاسرائيلية اليوم الأربعاء:

صحيفة يديعوت احرنوت

- تتساءل الصحيفة هل سيتجاوز المقرب من نتنياهو، رئيس طاقم الموظفين في ديوانه سابقا كل الخطوط؟ وتصف التحقيقات في القضايا المنسوبة لرئيس الوزراء بالدراما وتتوقع الصحيفة ان يدلي "هارو" بشهادات تعزز شبهات الفساد لنتنياهو.

- اطلاق قمران صناعيان إسرائيليان من فرنسا، أحدهما مخصص للأبحاث البيئية والزراعية والمائية.

- مستشار الرئيس ترامب جاويد كوشنر يقول "ربما لا يوجد حل للصراع الفلسطيني الاسرائيلي".

- بعد الاحداث العاصفة بالقدس، عودة الحياة الطبيعية في القدس القديمة.

- سقوط احدى الممثلات المعروفات في إسرائيل من منزلها في الطابق الرابع في مدينة يافا ونقلت الى مستشفى يخلف وهي "في حالة خطيرة"

 

صحيفة معاريف

- إجراء اتصالات مع رئيس طاقم الموظفين السابق في ديوان رئيس الوزراء" اري هارو" ليتحول إلى شاهد ملك في القضايا المنسوبة الى رئيس الوزراء نتنياهو.

- وزير الخارجية الأردني ايمن الصفدي يهاجم نشطاء اليمين "المستوطنين" لاقتحامهم ساحات الاقصى، الصفدي أكد اقتحام أكثر من ألف يهودي في ذكرى "خراب الهيكلين"، وحذر من انفجار أزمات أخرى بين إسرائيل والاردن في أعقاب الخروقات المتواصلة من قبل إسرائيل.

- ترامب يقول ان أعداءه ويقصد شبكات التواصل ووسائل الاعلام الامريكية لا يريدونه ان يطلق التغريدات على وسائل التواصل الاجتماعي واعترف انه كان وراء الخبر الكاذب حول لقاء نجله مع مسؤولين كبار في الكرملين الروسي في تغريده له على "تويتر".

-والد الضابط هدار جولدن المحتجز في قطاع غزة، وفي ذكرى مرور ثلاث سنوات على اختطاف ابنه يقول "آن الأوان لعكس المعادلة وممارسة الضغوط على حركة حماس".

- في قضية الغواصات محققي الشرطة يوبخون المحامي "دافيد شمرون" لذكره نتنياهو في اجتماعاته.

- اليوم سارة نتنياهو ستخضع من جديد للتحقيقات في قضية "منازل العائلة".

 

صحيفة إسرائيل هيوم

- الاتصالات مع رئيس طاقم الموظفين سابقا في ديوان رئيس الوزراء "هارو" متقدمه، هارو في طريقه لتوقيع اتفاق مع النيابة العامة ليتحول بموجبه إلى شاهد ملك والهدف كما تقول الصحيفة تعزيز الشبهات التي جرت بين نتنياهو وناشر صحيفة يديعوت احرنوت" موزيس".

- "يجب أن نريه من هو رب البيت فعلا"، حالة عدم استقرار يشهدها حزب شاس المتدين، وانتقادات شديدة من وراء الكواليس لزعيم الحزب اريه درعي على خلفية التحقيقات الجارية معه.

- مطالبات بالتحقيق بالدور الايراني في أحداث القدس الاخيرة.

- كوشنير صهر ترامب ومستشاره يقول "قد لا يكون حل للصراع الفلسطيني الاسرائيلي".

- تصريحات لرجال أمن وحراسه في عدة مدارس في البلاد اعترفوا بتصوير تلميذات دون علمهن.

 

- معطيات خطيره حول راكبي الدراجات الكهربائية تشير إلى أن واحد من كل أربعة منهم يتعرض للإصابة نتيجة حوادث مختلفة.

- المحامي الن جولوفيتش يقول إن كل من يمنى بالخسارة في صندوق الاقتراع يتوجه لتلقي المساعدة من الجهاز القضائي لينقذه من الخسارة، في اسرائيل والولايات المتحدة يتم فحص القوانين والتشريعات يجيز اخضاع السياسيين للمحاكمة.

- المحكمة تحذر النشر في التحقيقات الجارية مع "شاهد الملك" في قضية الغواصات.

- أنباء عن اقتراب مصالحة بين حركتي فتح وحماس.

- العثور على مستوطنة قتيلة في "حولون" كانت على علاقة غرامية مع شاب من نابلس.

 

صحيفة هآرتس

- مقرب من رئيس الوزراء "اري هارو" كان يشغل رئيس سلك الموظفين في ديوان رئيس الوزراء، قريب جدا من عقد صفقة مع الادعاء ليتحول شاهد ملك في القضيتين "1000 " و2000" حيث سيقوم هارو بتزويد الدولة بمعلومات خاصة في الملفين.

-تقرير: الذراع الأيمن لرئيس الوزراء وأحد أقرب المقربين، ويعرف كل شيء عن المعاملات المالية لرئيس الوزراء.

- تقرير حول صفقة الغواصات، نائبة رئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي توسطت في قضية الغواصات الألمانية بين المتهمين بالقضية والسفير الألماني.

 

- اليوم سيتم التحقيق مع عقيلة رئيس الوزراء في الملف المعروف بملف المنازل لعائلة نتنياهو.

- مستشار الرئيس ترامب جاويد كوشنير دعم الخطوة الإسرائيلية، تركيب بوابات الكترونية على مداخل الأقصى

- المصادقة على نقل ملكية ثلاثة مباني استراتيجية في القدس القديمة لمنظمة "عتيرت كهونيم" اليمينية المتشددة.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024