الأحمد يتصل بالنائب سعد مهنئاً بالسلامة    في اليوم الـ195 من العدوان: قصف مدفعي مكثف على المناطق الجنوبية لمدينة غزة    انتشال جثامين 11 شهيدا في خان يونس    مجلس الأمن يصوّت غدا على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة    مع دخول العدوان يومه الـ194: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة    فصائل المنظمة في لبنان: قضية المعتقلين ستبقى حية وعلى سلّم أولويات شعبنا وقيادته    "أونروا": عثرنا في مدارسنا بخان يونس على قنابل لم تنفجر بوزن 450 كيلو غرام    مجلس الأمن يناقش اليوم التحديات التي تواجه "الأونروا"    الاحتلال يهدم منزل أسيرين في بني نعيم شرق الخليل    يوم الأسير الفلسطيني    المجموعة العربية في الأمم المتحدة تدعو جميع أعضاء مجلس الأمن إلى التصويت لصالح طلب دولة فلسطين لعضوية الأمم المتحدة    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33,797 والإصابات إلى 76,465 منذ بدء العدوان    "فتح" في ذكرى اعتقاله الـ23: محاولات الاحتلال استهداف القائد مروان البرغوثي لن توهن إرادته    استشهاد طفل وإصابة شابين أحدهما بجروح حرجة خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس    إصابات جراء اطلاق الاحتلال النار صوب النازحين عند شارع الرشيد غرب غزة  

إصابات جراء اطلاق الاحتلال النار صوب النازحين عند شارع الرشيد غرب غزة

الآن

الحاجة مهدية: بكائي على أطفالي أصابني بالعمى ومكرمة الشهداء أعادت الفرحة الى قلبي

مكة المكرمة- البكاء حتى العمى هذا هو باختصار حال الحاجة الفلسطينية مهدية دغمش والدة الشهيدين التوأم صلاح وصبحي، اللذين استشهدا بقصف صاروخي على حي الصبرا في العدوان الإسرائيلي على غزة.

وقالت الحاجة دغمش: "البكاء حتى العمى اختصرت لك حالي بعد فراق أبني التوأم صلاح وصبحي أمام عيني بصاروخ أطلقته طائرة حربية إسرائيلية عليهما وسط مدينة غزة".

وتضيف "بعدها دخلت في نوبة من اللاوعي أثناء استقبال المعزيات إلى أن صفعت بكف أفاقني من تلك النوبة من إحدى الأخوات"... "استمريت في البكاء على أبنائي إلى أن انطفت أنوار عيني".

وأكدت الحاجة مهدية، أن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، سخر لهم كافة الإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج ذوي الشهداء، مما مكنهم بأذن الله من أداء فرائضهم وإتمام نسكهم في أجواء آمنة، وخدمات ميسرة، وصحة وسلامة، وعناية ورعاية.

وتابعت: "أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمقام الحكومة السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أطال الله عمره، فقد سخرت كافة الإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن فاقت الوصف والخيال، وأدخلت الفرح والسرور على نفوسنا المكلومة على فقداننا أبناء في ويلات الحرب".

وأضافت الحاجة دغمش، "الفرحة لم تعرف إلى قلبي طريقا منذ استشهاد صلاح وصبحي، وبفضل الله ثم بفصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عادت الفرحة لنا فجزاه الله كل خير عنا وعن شعبنا".

 

 

kh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024