البدء في تنفيذ المرحلة الثانية للتعداد العام الميدانية غدا

رام الله- يبدأ مندوبو التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 بتنفيذ المرحلة الثانية من الفعاليات الميدانية للتعداد اعتبارا من يوم غد السبت، وحتى الحادي والثلاثين من تشرين أول/ أكتوبر 2017.

وتتمثل هذه المرحلة في "حصر وترقيم المباني والوحدات السكنية والمنشآت وكذلك استيفاء استمارة المباني والوحدات السكنية والمنشآت" في دولة فلسطين، من خلال وضع أرقام باستخدام قلم شمعي أزرق على مداخل المباني والوحدات السكنية، وقلم شمعي أحمر على مداخل المنشآت، وكذلك تسليم كل أسرة استبيان تذكيري بهدف التحضير لاستقبال العداد خلال مرحلة عد السكان.
وبهذه المناسبة وزع الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني البيان الآتي:

**أخي المواطن .......أختي المواطنة

التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 حدث هام في حياة الشعب الفلسطيني…… المساهمة في إنجاحه واجب وطني،... معا وسوياً لنبني الوطن.

** أخي المواطن .......أختي المواطنة

سيقوم مندوبو التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 اعتباراً من 2017/09/16 ولغاية 2017/10/31 بتنفيذ المرحلة الثانية من الفعاليات الميدانية للتعداد، وتتمثل هذه المرحلة في "حصر وترقيم المباني والوحدات السكنية والمنشآت وكذلك استيفاء استمارة المباني والوحدات السكنية والمنشآت" في دولة فلسطين، من خلال وضع أرقام باستخدام قلم شمعي أزرق على مداخل المباني والوحدات السكنية وقلم شمعي أحمر على مداخل المنشآت، وكذلك تسليم كل أسرة استبيان تذكيري بهدف التحضير لاستقبال العداد خلال مرحلة عد السكان، معا وسوياً لنبني الوطن...

**أخي المواطن.....أختي المواطنة

إن جميع البيانات التي سيتم جمعها أثناء التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 هي لأغراض إحصائية فقط، وإن نشر البيانات والمعلومات سيكون ممثلاً بجداول إحصائية إجمالية، أما المعلومات الفردية فستبقى سرية استناداً لقانون الإحصاءات العامة لسنة 2000،... معا وسوياً لنبني الوطن.

**أخي المواطن.....أختي المواطنة

نود إعلامكم أن جميع الموظفين العاملين في التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 يحملون هوية موقعة ومثبت عليها صورة شخصية ملونة وهي تحتوي على اسم الجهاز، اسم الموظف، رقم هويته، مسماه الوظيفي، مكان عمله. معا وسوياً لنبني الوطن... مع تحيات الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني.

 

 

kh

التعليقات

الكويت الكبيرة

كتب: رئيس تحرير صحيفة "الحياة الجديدة"

للعرب دوما شجعان كبار، فرسان بكل ما في الكلمة من معنى، منهم اليوم رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، الذي طالب بطرد رئيس الوفد الإسرائيلي من اجتماع اتحاد البرلمان الدولي المنعقد في "سان بطرسبرغ" لأنه يمثل أخطر أنواع الإرهاب، إرهاب الدولة وبعد أن صاح به "اخرج الآن من القاعة يا محتل يا قتلة الأطفال" وقد قوبل طلب الغانم بعاصفة من التصفيق، ليجبر بعد ذلك رئيس الوفد الإسرائيلي على مغادرة قاعة الاجتماع.

لا ديمقراطية مع الاحتلال، ولا يمكن لخطاب الخديعة أن يشوه الحقيقة أو أن يطمسها، دولة الاحتلال تمثل أخطر أنواع الإرهاب، إرهاب الدولة، والصوت البليغ لمجلس الأمة الكويتي، بصوت رئيسه الفارس مرزوق الغانم.

وبمثل هذا الصوت الشجاع نؤمن تماما أن كل محاولات التطبيع الإسرائيلية مع المحيط العربي مصيرها الفشل قبل أن تمتثل إسرائيل للسلام الذي ينهي احتلالها لأرض دولة فلسطين، وحديث "العلاقات الإسرائيلية العربية الجيدة" الذي يردده رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو ليس أكثر من محاولة تخليق مصالح مشتركة مع البعض العربي، ستظل أبدا غير ممكنة، بقدر ما هي آنية، وبقدر ما هي سياسية، لا علاقة لها بروح الأمة وموقفها الاستراتيجي تجاه القضية الفلسطينية.

مرزوق الغانم قال ذلك بمنتهى القوة والوضوح والحسم، نرفع له تحيات فلسطين ومحبتها، سنحمل موقفه هتافا وراية وسنزرع له زيتونة في أرضنا ووردا على طريق القدس العاصمة حين الحرية والاستقلال في يوم لابد أن يكون.

كويت الوفاء والأصالة لا تنسى ونحن كذلك.

مرزوق الغانم شكرا جزيلا.

 

 

راديو موطنياكاديمية الاشبال  صوت فلسطينكتاب سر المعبد
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2017