جنين: المكتب الحركي للمقاولين يطلق حملة العمل التطوعي "الإنتماء"

أطلق المكتب الحركي لاتحاد المقاولين الفلسطينيين فرع جنين، اليوم الجمعة، العمل التطوعي لإجراء عملية تنظيف شاملة في شارع الناصرة في المدينة تحت عنوان "حملة الانتماء".

وقال عضو الهيئة العامة لاتحاد المقاولين مصطفى القنيري، إن المرحلة الأولى من حملة تنظيف وتزيين شوارع جنين، حيث يقوم طاقم من الاتحاد بعملية تنظيف وتجميل وزراعة الأشجار وسط الشارع الذي يمتد من دوار الحمامة في جنين وحتى دوار جسر حي خروبة بطول 1050م وذلك على حساب الاتحاد ونفقته.

وأشار إلى أنه تم توجيه الدعوات للمحافظة وللمؤسسة الأمنية والغرفة التجارية غدا السبت، للمشاركة في إطلاق المرحلة الثانية من الحملة التطوعية، التي ستتضمن رسم وطلاء ممرات للمشاة، ووضع مطبات، ووضع ولافتات للمشاة، وذلك في رسالة لأبناء شعبنا من أجل نشر ثقافة الانتماء من خلال تزيين وتجميل جنين؛ لتكون مدينة جميلة ونظيفة وخالية من الأوبئة والأوساخ.

وأردف: وجدنا من الأهمية أن ننظم مثل هذه الفعاليات لإيماننا بأن هذه الأنشطة تأتي في سياق الحفاظ على أرواح البشر، ووضع حد للسرعة الزائدة من قبل سائقي المركبات وخاصة على شارع جنين – الناصرة.

وبدوره، دعا النقابي محمد الأسمر من المكتب الحركي للاتحاد جميع أبناء المحافظة للمشاركة في فعاليات الحملة، ودعم جهودها لتجميل المدينة، وصولا لاستقبال أهلنا من أراضي الـ48 غدا، وتوزيع مياه الشرب عليهم، وكذلك للمشاركة في حفل إطلاق المرحلة الثانية من الحملة.

 

kh

التعليقات

الكويت الكبيرة

كتب: رئيس تحرير صحيفة "الحياة الجديدة"

للعرب دوما شجعان كبار، فرسان بكل ما في الكلمة من معنى، منهم اليوم رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، الذي طالب بطرد رئيس الوفد الإسرائيلي من اجتماع اتحاد البرلمان الدولي المنعقد في "سان بطرسبرغ" لأنه يمثل أخطر أنواع الإرهاب، إرهاب الدولة وبعد أن صاح به "اخرج الآن من القاعة يا محتل يا قتلة الأطفال" وقد قوبل طلب الغانم بعاصفة من التصفيق، ليجبر بعد ذلك رئيس الوفد الإسرائيلي على مغادرة قاعة الاجتماع.

لا ديمقراطية مع الاحتلال، ولا يمكن لخطاب الخديعة أن يشوه الحقيقة أو أن يطمسها، دولة الاحتلال تمثل أخطر أنواع الإرهاب، إرهاب الدولة، والصوت البليغ لمجلس الأمة الكويتي، بصوت رئيسه الفارس مرزوق الغانم.

وبمثل هذا الصوت الشجاع نؤمن تماما أن كل محاولات التطبيع الإسرائيلية مع المحيط العربي مصيرها الفشل قبل أن تمتثل إسرائيل للسلام الذي ينهي احتلالها لأرض دولة فلسطين، وحديث "العلاقات الإسرائيلية العربية الجيدة" الذي يردده رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو ليس أكثر من محاولة تخليق مصالح مشتركة مع البعض العربي، ستظل أبدا غير ممكنة، بقدر ما هي آنية، وبقدر ما هي سياسية، لا علاقة لها بروح الأمة وموقفها الاستراتيجي تجاه القضية الفلسطينية.

مرزوق الغانم قال ذلك بمنتهى القوة والوضوح والحسم، نرفع له تحيات فلسطين ومحبتها، سنحمل موقفه هتافا وراية وسنزرع له زيتونة في أرضنا ووردا على طريق القدس العاصمة حين الحرية والاستقلال في يوم لابد أن يكون.

كويت الوفاء والأصالة لا تنسى ونحن كذلك.

مرزوق الغانم شكرا جزيلا.

 

 

راديو موطنياكاديمية الاشبال  صوت فلسطينكتاب سر المعبد
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2017