الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان  

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان

الآن

تكريم الطالبين نزال وصبيح الفائزين بجائزتي الإبداع والتميز في بيروت وتونس

 كرمت محافظة جنين، بالتعاون مع مديرية تربية قباطية، اليوم الأحد، الطالبين الفائزين مالك نزال، وأكرم صبيح، الفائزين بجائزتي الإبداع والتميز في بيروت وتونس.

وفاز الطالب نزال من مدرسة ذكور قباطية الأساسية الغربية والحاصل على الميدالية الذهبية على مستوى الوطن العربي في دفع الجلة، في مباريات الجمنزياد العربي الذي نظم في العاصمة اللبنانية بيروت.

فيما فاز الطالب صبيح من مدرسة ذكور كفر راعي الثانوية الفائز بالجائزة الذهبية في المهرجان الدولي للهندسة والعلوم والتكنولوجيا في تونس.

ونقل محافظ جنين إبراهيم رمضان، تحيات وتهاني الرئيس محمود عباس، للطالبين المتميزين نزال وصبيح، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني بإصراره وعزيمته قادر ان يحقق النصر في كافة المجالات النضالية والعلمية والثقافية والرياضية.

وشدد المحافظ على أن النضال والكفاح مستمران لدى أبناء شعبنا حتى تحرير أرضنا الفلسطينية، وسنبقى على هذا الدرب حتى اقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

وقال نائب مدير تربية قباطية مازن جرار، إن النجاح تحقق بفضل جهود الجميع بدءا من الأسرة والمدرسة والتربية وكافة الرعاة للطالبين أكرم ومالك. وشدد على ضرورة إبراز هذه النجاحات.

وهنأ ياسر نزال في كلمة الأهالي، وزارة التربية والتعليم وتربيتي قباطية وجنين والمدرستين بكوادرها والوفد الذي رافق الأبطال برفع راية فلسطين.

وقال: "خلفكم شعب عظيم فامضوا بنا إلى مجد يليق بنا وبكم ونصر يُضاف إلى نضالات الشعب الفلسطيني. وشكر المحافظ رمضان على احتضانه ورعايته للحفل إلى جانب مديريتي قباطية والأوقاف لتكريم أبطال فلسطين من محافظة جنين.

وشكر ممثل إقليم حركة فتح في منطقة الشهيد أبو جهاد في قباطية عمار نزال، الجميع على رعايتهم لحفل التكريم، وهنأ الفائزين باسم حركة فتح، ودعا إلى تكاتف الجهود لدعم المبدعين ورعايتهم في شتى المجالات.

في نهاية الحفل، كرم المحافظ رمضان الطالبين الفائزين صبيح ونزال، كما كرمت كل من بلدية جنين، ومديرية الأوقاف ونادي السوالمة الفائزين، فيما كرمت تربية قباطية المحافظ رمضان على رعايته للحفل.

وجرى الاحتفال في مسرح جمعية التكافل والتضامن الخيرية، بحضور مدير تربية قباطية محمد زكارنه، ونائبه مازن جرار، ومدير تربية جنين طارق علاونة، ومدير الأوقاف في جنين الشيخ صلاح جودة، ونائب المحافظ كمال أبو الرب، وممثلين عن الفعاليات الرسمية والأمنية والنوادي الرياضية، ومدراء مدارس تربية قباطية، ووفد من المحافظة.

ــ

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024