في اليوم الـ195 من العدوان: قصف مدفعي مكثف على المناطق الجنوبية لمدينة غزة    انتشال جثامين 11 شهيدا في خان يونس    مجلس الأمن يصوّت غدا على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة    مع دخول العدوان يومه الـ194: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة    فصائل المنظمة في لبنان: قضية المعتقلين ستبقى حية وعلى سلّم أولويات شعبنا وقيادته    "أونروا": عثرنا في مدارسنا بخان يونس على قنابل لم تنفجر بوزن 450 كيلو غرام    مجلس الأمن يناقش اليوم التحديات التي تواجه "الأونروا"    الاحتلال يهدم منزل أسيرين في بني نعيم شرق الخليل    يوم الأسير الفلسطيني    المجموعة العربية في الأمم المتحدة تدعو جميع أعضاء مجلس الأمن إلى التصويت لصالح طلب دولة فلسطين لعضوية الأمم المتحدة    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33,797 والإصابات إلى 76,465 منذ بدء العدوان    "فتح" في ذكرى اعتقاله الـ23: محاولات الاحتلال استهداف القائد مروان البرغوثي لن توهن إرادته    استشهاد طفل وإصابة شابين أحدهما بجروح حرجة خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس    إصابات جراء اطلاق الاحتلال النار صوب النازحين عند شارع الرشيد غرب غزة    القائد مروان البرغوثي يدخل عامه الـ23 في سجون الاحتلال  

القائد مروان البرغوثي يدخل عامه الـ23 في سجون الاحتلال

الآن

عساف يطلع أمين عام التعاون الإسلامي على المستجدات الفلسطينية

اجتمع المشرف العام على الإعلام الرسمي، رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا"، الوزير أحمد عساف، اليوم الأحد، مع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، في مقر المنظمة بمدينة جدة في بالمملكة العربية السعودية.
وأطلع الوزير عساف، الأمين العام على آخر التطورات والمستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وما يتعرض له أهلنا من انتهاكات واعتداءات من الاحتلال الإسرائيلي، خاصة في مدينة القدس. كما وضعه في صورة آخر التطورات المتعلقة بالمصالحة الفلسطينية، وكذلك الدور الذي يقوم به الإعلام الفلسطيني لفضح ممارسات الاحتلال الإسرائيلي.
ونقل عساف تحيات رئيس دولة فلسطين محمود عباس، والقيادة الفلسطينية للأمين العام، وشكره على الدور الذي تضطلع به المنظمة لصالح الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية، وخاصة دورها تجاه مدينة القدس والمسجد الأقصى.
وشكر المشرف العام، الأمين العام للتعاون الإسلامي على نتائج اجتماع الدورة الخامسة للجمعية العامة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية "إينا"، الذي أكد الدعم لشعبنا وقضيته الوطنية.
بدوره، أكد العثيمين أن منظمة التعاون الإسلامي، التي أنشئت من أجل فلسطين والقدس، تضع القضية الفلسطينية على رأس جدول أعمالها وسلّم اهتماماتها، في كل النشاطات والاجتماعات.
وشدد الأمين العام على أن المنظمة ستواصل دعمها للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.
وحضر الاجتماع: الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والقدس في منظمة التعاون الإسلامي سمير بكر، ومندوب دولة فلسطين لدى منظمة التعاون الإسلامي السفير ماهر الكركي.

 

 

 

kh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024