الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان  

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان

الآن

معرض للكتاب في محافظة طوباس ابتداء من مطلع الأسبوع المقبل

من معرض "جنين تقرأ 2"

عبر القائمون على معرض الكتاب "جنين تقرأ(2)"، اليوم الجمعة، عن رضاهم من الإقبال الجماهيري عليه.

وجاء ذلك في ختام أعمال المعرض الذي استمر لمدة 17 يوما، ونظم برعاية وزارة التربية والتعليم العالي في تربيتي جنين وقباطية، وبالتعاون مع وزارة الثقافة.

فقد أشاد مدير معرض الكتاب ساري عصفور بالدور المميز لتربيتي جنين وقباطية في مشاركتهم بدعم المعرض تشجيعا للقراءة والحفاظ على الكتاب وعدم هجرانه.

وقال: نحن حريصون على المساهمة دائما في إنجاح هذه الفعالية التربوية الهامة، كونها تسهم في إثراء المعرفة لدى الطلبة من خلال الكتاب وتشجيع المطالعة الذاتية، ما يعزز الثقافة لدى الفرد، وكذلك المجتمع.

 وأضاف: إن مكتبة عصفور ومنذ أكثر من 30 عاما لا تزال مستمرة في هذا التقليد السنوي الثقافي من خلال افتتاح معارض للكتاب بهدف حث أبناء شعبنا على القراءة.

من جانبه، ذكر الناطق الإعلامي ومنسق المعرض الصحفي ثائر أبو بكر، أن تم على هامش معرض الكتاب تنظيم فعاليات عديدة بالتعاون مع، وبخاصة في ضوء تسيير الحافلات للطلبة لزيارة المعرض.

وقال: إن مكتبة عصفور ستفتتح معرضا للكتاب في محافظة طوباس بعنوان "طوباس تقرأ " بالتعاون مع المحافظة وبلدية طوباس، ووزارة الثقافة، ومؤسسة تامر، وذلك في مطلع الأسبوع المقبل، ولمدة أسبوع.

 يذكر أن معرض الكتاب في جنين نظمته مكتبة عصفور في جنين، ومكتبة دنديس في الخليل.

 

 

kh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024