الطيراوي : على إسرائيل الانشغال ببيتها الداخلي بدلا من امنياتها العبثية حول اليوم التالي    وفد حركة "فتح" يطمئن على جرحى غزة في "مستشفى معهد ناصر" بالقاهرة    ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على مدينة جنين ومخيمها إلى ثلاثة شهداء وسبع إصابات    غزة: شهداء وجرحى في سلسلة غارات اسرائيلية واقتحام مجمع ناصر الطبي واعتقال كوادر طبية    7 شهداء في غارة اسرائيلية على بلدة الهبارية جنوب لبنان    استشهاد شاب برصاص الاحتلال في جنين    مجلس الأمن يناقش الأوضاع في الشرق الأوسط بما فيها القضية الفلسطينية    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على رفح والنصيرات وخان يونس    ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 32414 شهيد و74787 إصابة    وفد "فتح" يطلع وزير خارجية مصر على الأوضاع الإنسانية والسياسية في الأراضي الفلسطينية    ناشطون يطلقون حملة لمقاطعة شركة (intel) الأميركية لدعمها نظام الفصل العنصري الإسرائيلي    ثلاث إصابات بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس    شهداء وجرحى في سلسلة غارات وقصف مدفعي بمحيط مستشفى الشفاء ومناطق متفرقة بالقطاع    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من مناطق متفرقة من الضفة    سبعة شهداء في قصف للاحتلال استهدف منتظري مساعدات في مدينة غزة  

سبعة شهداء في قصف للاحتلال استهدف منتظري مساعدات في مدينة غزة

الآن

أبرز عناوين الصحف الاسرائيلية

فيما يلي أهم عناوين الصحف الاسرائيلية الصادرة اليوم الخميس :

صحيفة هارتس

- طالبو اللجوء الافارقة في اسرائيل سيطالبون بترك البلاد خلال تسعين يوما، نتنياهو يمارس ضغط لطردهم.

- تسوية في حزب ميرتس بشأن طريقة الانتخابات الداخلية، لتكون صلاحية انتخاب رئيس الحزب من قبل منتسبي الحزب وبالتالي ستتولى زهافا جلئون رئاسة الحزب.

- خطة إشفاء في شركة الكهرباء الاسرائيلية، تسوية بين ممثلي الهستدروت وممثلي الشركة، وسيتم عرض الاتفاق على الحكومة لتصادق عليه، وفق الخطة 2800 مستخدم سيتم فصلهم.

- تقرير للصحفي بيرغر يشير إلى ان رؤساء المستوطنات قاموا بخطوات تؤمن الشروط والظروف التي تسمح بنقل الأموال العامة، أموال الضرائب التي يسددها المواطنون إلى شركة خاصة مهمتها بناء النقاط الاستيطانية غير الشرعية في مناطق الضفة الغربية.

 - بحث يكشف عيوب تتخلل عمل منتدى هيئة الاركان العامة وعملية تعيين القادة والضباطفي الجيش الاسرائيلي.

- إقصاء الصحفية عينيت ليؤور عن راديو الجيش في أعقاب الانتقادات الشديدة والتهجم على رئيس الدولة ريفلين.

- مصنع شركة "تيفع للادوية " في بتاح تكفا سيغلق وسيتم فصل جميع العاملين فيه

يديعوت احرنوت

- استمرار التحقيقات في القضايا المنسوبة لرئيس الوزراء ، سارة نتنياهو طلبت من رجل الاعمال ملتشن تقديم هديه لها عقد مجوهرات بقيمة 2500 دولار.

- نقاشات حادة ومشادات كلامية سبقت إقرار قانون التوصيات، وطرد حنين الزعبي واورون حزان من الجلسة ويائير لابيد يقول سنتوجه للمحكمة العليا لوقف مشروع القانون.

- وزيرة القضاء شاكيد تتهم رئيس حزب "ييش عتيد" بالدوس على الكنيست.

- الصحفية عينيت ليؤور من راديو الجيش تصف رئيس الدولة بالصفيق والسياسي الفاشل لدعمه المظاهرات ضد نتنياهو.

صحيفة اسرائيل هيوم

- الحالة الأصعب عرضت على لجنة سلة الادوية، حياة صبيين متعلقة بالقرار الذي ستتخذه اللجنة، الصبيين يعانيان من مرض ضمور العضلات.

 - بين انقرة والارهاب ، الشهر الاكثر تطرفا وتشددا لاردوغان إلى جانب التقرب الى ايران.

- إقرار مشروع قانون التوصيات بالقرائتين الثانية والثالثة، اكثر من أربعين ساعة من الخطابات والكلمات قبل المصادقة على مشروع القانون.

- عيوب ونواقص تتخلل عملية  تدريب وتأهيل الصيادلة لإعطائهم تطعيم مرض الانفلونزا.

- تأجيل خروج اسرائيل من منظمة اليونسكو، بسبب العطلات والاعياد.

- نتنياهو: لن نقبل باي تصعيد في قطاع غزة.

صحيفة معاريف

- خطابات على مدى 45 ساعة سبقت المصادقة على مشروع قانون التوصيات بالقرائتين الثانية والثالثة، المصادقة لاقت انتقادات شديدة من قبل المعارضة التي تهدد باللجوء الى المحكمة العليا لإسقاطه.

- لم تفرض عقوبة الاعدام على منفذ عملية حلمييش، عمر العبد من كوبر.

 -نتائج تقرير صادر عن مصلحة "تساوي الفرص في العمل" العرب واليهود المتشددين دينيا واليهود من أصل اثيوبي يتلقون أجورا منخفضة نسبيا ولا يصلون إلى تولي مناصب مرموقة .

- في القدس إلقاء حجارة على مركبة الوزير جلعاد أردان واصابتها بأضرار.

- نتنياهو يقيم صندوقا لدعم الدول التي تؤيد اسرائيل في الامم المتحدة، مليون دولار مقابل كل مرة تطلب فيها اسرائيل دعم تلك الدول.

- عضو الكنيست اورن حزان، وصلتني تهديدات على حياتي، حماس نشرت عنواني.

ـــــــــ

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024