ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33,797 والإصابات إلى 76,465 منذ بدء العدوان    "فتح" في ذكرى اعتقاله الـ23: محاولات الاحتلال استهداف القائد مروان البرغوثي لن توهن إرادته    استشهاد طفل وإصابة شابين أحدهما بجروح حرجة خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس    إصابات جراء اطلاق الاحتلال النار صوب النازحين عند شارع الرشيد غرب غزة    القائد مروان البرغوثي يدخل عامه الـ23 في سجون الاحتلال    شهداء وجرحى في غارات على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة    تشييع جثمان الشهيد جهاد أبو عليا في قرية المغيّر    المستعمرون يواصلون هجومهم على المغيّر: إحراق منازل ومركبات    المستعمرون ينقلون جرائم الحرب في غزة إلى الضفة    5 إصابات في هجوم للمستعمرين على قرية أبو فلاح    هجوم دموي للمستعمرين شمال شرق رام الله بداعي البحث عن "مفقود"    "فتح" تدعو إلى النفير العام والتصدي لعدوان المستعمرين على قرية المغير    جماهير شعبنا في طوباس تشيّع جثماني الشهيدين شحماوي ودراغمة    8 مجازر في قطاع غزة وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 33634    تركيا تقيد تصدير بعض المنتجات إلى إسرائيل  

تركيا تقيد تصدير بعض المنتجات إلى إسرائيل

الآن

صرخة .. طفح الكيل...

لامونا وعتبوا علينا وقالوا لقد قصرتم بحقنا لم تحمونا بحكومة وحدتكم الوطنية ولا بوفدكم الموحد لم تعلمونا الا الانتماء لفلسطين ولشعبها وبان فتح وسيلة وليست هدفاً وتربينا على قاعدة دع الف زهرة تتفتح في بستان الثورة.
لم يشفع لنا اننا قدمنا الشهداء والجرحى والمشردين ولم تتحدثوا في الاعلام عما تعرضنا له بالرغم اننا ابلغناكم بتفاصيل التفاصيل وبكوا قائلين (وظلم ذوي القربى اشد مضاضة)؟ 
هم قيادات وكوادر حركة فتح ومناضلوها في قطاع غزة فلقد طفح الكيل على ممارسات عناصر من حماس في غزة بحقهم.
صمتنا طويلاً وقلنا إنه في ظل هذا العدوان الهمجي الاسرائيلي علينا ان نعض على الجراح وإكراما لدماء ابناء شعبنا وحرصا على الوحدة الوطنية واحتراما لرغبة ومشاعر أبناء شعبنا وحفاظا على صورتنا أمام الأشقاء والاعداء لن نتحدث عن ممارسات حماس بحق كوادرنا في قطاع غزة ولكن..... طفح الكيل.
وهنا نسأل قادة حماس:
لماذا أطلقت عناصركم الرصاص على العشرات من كوادر حركة فتح؟ ولدينا قائمة طويلة بأسمائهم وجزء منهم وصل للعلاج الى مستشفيات الضفة وفي جسده 30 رصاصة وقد طحنت عظامه ولحمه واقعدته عن الحركة وعندما راجعناكم قلتم إنها ممارسات فردية وستتوقف وأردنا أن نصدق وفعلنا بسبب المأساة التي يتعرض لها شعبنا وقضيتنا فإذا بهذه الممارسات تتصاعد.
ولماذا فرضتم الاقامة الجبرية على المئات من كوادرنا ومنعتموهم من الخروج من منازلهم لأي سبب كان؟ ولماذا أبقيتم القائد العام لكتائب شهداء الاقصى الأخ زكي السكني في سجونكم ومعه العشرات منهم نائل حرب وشادي أحمد ووووو؟
ما هي جريمتهم غير انتمائهم لحركة فتح!؟    
ماذا فعلوا حتى يطلق عليهم الرصاص وتفرص عليهم الاقامة الجبربة؟ 
هل من يريد ان يقصي أكثر من نصف الشعب الفلسطيني عبر فرض الاقامات الجبرية أو اطلاق الرصاص أو بالاعتقال أو بالمنع من ممارسة أي نشاط ممكن ان يحقق نصراً على الاحتلال الاسرائيلي؟
هل من يريد ان يقصي اكثر من نصف الشعب الفلسطيني عبر هذه الممارسات الانقلابية يريد وحدة وطنية؟
هل من يرتكب هذه الممارسات غير الوطنية وغير القانونية بحق مناضلين امضوا زهرة شبابهم في زنازين الاحتلال والمطاردة والنضال مؤتمن على قضية شعبنا ومستقبله؟
هل من يستمر في التحريض على الرئيس وعلى الاجهزة الامنية وعلى فتح في كل فضائياته ومواقعه الالكترونية بأبشع لغة يؤمن بالشراكة السياسية وهي اللغة التي لا تقود لغير الشرذمة والتشظي والفرقة.
هل أجساد مناضلينا وأرجلهم هي مكان رصاصكم في الوقت الذي يعز فيه الرصاص؟
هل معركتكم مع الاحتلال أم مع فتح؟
هل نصركم على الاحتلال أم على فتح؟
هل من أطلقتم الرصاص عليهم من كوادر حركة فتح وفرضتم الاقامات الجبرية عليهم ومن ابقيتموهم في سجونكم هم اعداؤكم وليس الاحتلال الاسرائيلي؟
أولم نقل بأن العدوان الحربي الاسرائيلي هو على الشعب الفسطيني عندما قالت اسرائيل بأنه على حماس!
أولم نقل ان العدوان هو على فلسطين عندما قالت اسرائيل إنه على غزة!
أولم نتصد لهذا العدوان بكل الامكانيات وهذا واجبنا و99% من شهداء الضفة من كوادر حركة فتح واكثر من نصف شهداء غزة محسوبون على حركة فتح. 
هل الشهداء الذين ارتقوا في غزة لغاية الآن وبلغ عددهم 2100 شهيد والجرحى الـ 10000 والبيوت المدمرة الـ 40000 هم من حماس وحدها؟
وأخيرا أقول إن بندقية المقاومة مقدسة ما بقيت موجهة نحو الاحتلال وعندما توجه لصدور أبناء شعبها لتطحن عظامهم وتفتت لحمهم لتقعدهم عن الحركة والعطاء فإنها تصبح بندقية للايجار وقاطعة طريق. 
وأخيرا أعتذر لأبناء شعبنا لأنني ما كنت أرغب بالحديث عن هذا الموضوع وكنت أتمنى أن لا يحدث.
ولكن لا يلومن أحد الضحية لأنها صرخت من الألم بل تبينوا سبب صراخها. 
قال تعالى ( يا أيها الذين آمنوا لم تقولون ما لا تفعلون كبر مقتاً عند الله ان تقولوا ما لا تفعلون) صدق الله العظيم.
 المتحدث باسم فتح الاخ احمد عساف

za

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024