الطيراوي : على إسرائيل الانشغال ببيتها الداخلي بدلا من امنياتها العبثية حول اليوم التالي    وفد حركة "فتح" يطمئن على جرحى غزة في "مستشفى معهد ناصر" بالقاهرة    ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على مدينة جنين ومخيمها إلى ثلاثة شهداء وسبع إصابات    غزة: شهداء وجرحى في سلسلة غارات اسرائيلية واقتحام مجمع ناصر الطبي واعتقال كوادر طبية    7 شهداء في غارة اسرائيلية على بلدة الهبارية جنوب لبنان    استشهاد شاب برصاص الاحتلال في جنين    مجلس الأمن يناقش الأوضاع في الشرق الأوسط بما فيها القضية الفلسطينية    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على رفح والنصيرات وخان يونس    ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 32414 شهيد و74787 إصابة    وفد "فتح" يطلع وزير خارجية مصر على الأوضاع الإنسانية والسياسية في الأراضي الفلسطينية    ناشطون يطلقون حملة لمقاطعة شركة (intel) الأميركية لدعمها نظام الفصل العنصري الإسرائيلي    ثلاث إصابات بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس    شهداء وجرحى في سلسلة غارات وقصف مدفعي بمحيط مستشفى الشفاء ومناطق متفرقة بالقطاع    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من مناطق متفرقة من الضفة    سبعة شهداء في قصف للاحتلال استهدف منتظري مساعدات في مدينة غزة  

سبعة شهداء في قصف للاحتلال استهدف منتظري مساعدات في مدينة غزة

الآن

الغارات الإسرائيلية تتسبب بتدمير مسجد وعدد من المنازل في مختلف أرجاء غزة

 شن الطيران الحربي الإسرائيلي فجر اليوم والليلة الماضية عددا كبيرا من الغارات، ما تسبب بإلحاق دمار كبير في ممتلكات المواطنين إضافة إلى التسبب باستشهاد 3 مواطنين وإصابة عدد آخر بجروح.

وفي هذا السياق، دمر القصف منزلا يعود لعائلة أبو دحروج في منطقة الزوايدة وسط القطاع، كما أصابت القذائف الإسرائيلية بشكل مباشر منزلا لعائلة كحيل في حي الزيتون جنوب غزة.

كما قصفت طائرات الاحتلال الشريط الحدودي في محافظة رفح جنوب القطاع، وكررت ثانية فجر اليوم قصف مسجد  السوسي المدمر  بمخيم الشاطئ بغزة، كما طال القصف منزلا قريبا من هذا المسجد.

كما طالت صواريخ الاحتلال مسجد خليل الرحمن في بلدة عبسان شرق خان يونس ما أدى إلى تدميره، بالإضافة إلى تدمير منزل للمواطن عنان المصري في منطقة المنشية في بيت لاهيا شمال القطاع.

كما قصف الطيران الحربي الإسرائيلي مزرعة دواجن لعائلة أبو عودة في شارع السكة ببلدة جباليا، بعد ساعات قليلة من قيام طائرة استطلاع بدون طيار بقصف منزل في منطقة أبراج الكرامة غرب مدينة غزة.

كما طال قصف طيران الاحتلال أرضا زراعية في منطقة العطاطرة وأخرى شرق جباليا شمال قطاع غزة، فيما أعلنت المصادر الطبية قبيل منتصف الليلة الماضية عن إصابة مواطنين في قصف مقبرة الفالوجة بجباليا شمال القطاع.

كما طال قصف الطيران الحربي الإسرائيلي أرضا زراعية لعائلة الرضيع في بيت لاهيا دون وقوع إصابات، بالإضافة إلى أرض زراعية بجوار مدينة بيسان الترفيهية شمال قطاع غزة، وأخرى بمحاذاة مدينة السلام الترفيهية بجباليا.

وقد استأنفت زواق الاحتلال خلال ساعات الفجر الأولى قصفها منطقة شاطئ بحر غزة باستخدام الأسلحة الرشاشة.

 

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024