استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان    منظمات "الهيكل" تواصل حشد المستعمرين لاقتحام الأقصى وترصد مكافآت مالية لمن يذبح "القرابين" داخله    "الأشغال العامة" تباشر بإزالة آثار عدوان الاحتلال على مخيم نور شمس    انتشال عشرات الجثامين من مقبرة جماعية بخان يونس    شهيدان برصاص الاحتلال شمال شرق الخليل    الإضراب الشامل يعم محافظات الوطن تنديدا بمجزرة مخيم نور شمس    "فتح": غدا الأحد إضراب شامل حدادا على شهداء طولكرم وغزة    الصحة: 14شهيدا في مجزرة ارتكبها الاحتلال في مخيم نور شمس    عزام الأحمد يتصل ببهية وأحمد الحريري معزياً    تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة    الرئيس : "الفيتو" الأميركي مخيب للآمال وغير مسؤول    عريضة مجرية: أوقفوا شحنات الأسلحة إلى إسرائيل    الرئيس يصدر مرسوما رئاسيا بإعادة تشكيل لجنة الانتخابات المركزية برئاسة رامي حمد الله  

الرئيس يصدر مرسوما رئاسيا بإعادة تشكيل لجنة الانتخابات المركزية برئاسة رامي حمد الله

الآن

الشرطة تعلن عن تعديلات على الطرق في مراكز المدن بمناسبة العيد

التحذير من المتاجرة بالمفرقعات وألعاب الأطفال الخطرة
 قال إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة مساء اليوم، إنه تنفيذا لتعليمات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، فقد أجرت تعديلات على الطرق في مراكز المدن بمناسبة العيد.
وأضافت الدائرة في بيان صحفي: لقد أعلنت الشرطة استنفار كافة مراكزها وإداراتها  خلال أيام الوقفة وعيد الأضحى المبارك لتسهيل حركة المواطنين بالعيد وملاحقة كل من يحاول العبث بسلامة أطفالنا.
وتابع البيان: جرى وضع خطة مرورية تقضي بانتشار عدد كبير من دوريات الشرطة الراجلة والمحمولة بهدف تنظيم حركة السير في الشوارع والمفارق الرئيسية والأسواق التجارية وأمام المساجد والمقابر.
ودعت الشرطة إلى تجنب دخول المركبات للشوارع الرئيسية المؤدية إلى مراكز المدن والأسواق، موضحة أن يستثنى من ذلك حركة مركبات الأمن والإسعاف والحالات الطارئة لإفساح المجال أمام المواطنين للسير على الأقدام بسبب اكتظاظ المتسوقين قبيل العيد.
وحذرت الشرطة من يتاجر بمواد أو أغذية فاسدة أو منتهية الصلاحية ومن يتاجر أو يستخدم المفرقعات والألعاب النارية وكذلك العاب الأطفال الخطرة كبنادق الخرز لما تسببه من أذى كبير للأطفال.
وأردف البيان: إن الشرطة ستتعامل بحزم مع من يضبط لديه أية العاب مؤذية لأطفالنا وسيتم مصادرتها وتوقيفه وفقا للقانون.
وأعلنت الشرطة عن أن الطرق التي سيتم اغلاقها ستكون كالتالي :
1-محافظة رام الله  والبيرة
* تحويل حركة السير الى اليسار بالقرب من قصر الحمراء واغلاق الشارع امام حركة المركبات الى دوار المنارة عبر شارع الارسال .
*تحويل المركبات القادمة من ميدان الشهيد ياسر عرفات ( دوار الساعة ) الى اليمن وعدم السماح لها بالدخول الى دوار المنارة.
2- محافظة الخليل
*اغلاق بعض الشوارع التي يمكن اغلاقها لتخفيف الازدحام المروري وتحويلها الى شوارع اكثر تناسبا واستيعابا.
*منع دخول الشاحنات الى مركز المدينة .
3- محافظة بيت لحم
سيتم إغلاق جميع المداخل المؤدية الى المركز التجاري الرئيسي للمدينة ( السينما، المدبسة ) أمام حركة المركبات وكافة الطرق المؤدية بحيث سيتم اجراء التحويلات اللازمة لذلك.
4- محافظة نابلس
*سيتم اغلاق  بعض الشوارع خاصة دوار الشهداء امام المركبات ويسمح فقط للمركبات العمومية والحالات الانسانية .
5- محافظة طولكرم 
* اغلاق الشارع من مستشفى الشهيد الدكتور ثابت ثابت حتى مفرق المقاطعة .
* اغلاق شارع باريس حتى مفرق المحافظة القديمة .
* اغلاق شارع سوق الذهب حتى دورا الشهيد ثابت .
* وسيكون الاغلاق حسب الخطة المرورية.
وناشد البيان جميع المواطنين والسائقين بضرورة التعاون مع إجراءات الشرطة تحقيقا للمصلحة العامة، مضيفا: بإمكان المواطنين الاتصال على الرقم المجاني للشرطة 100 في المحافظات لمعرفة حركة الطرق والتعديلات الطارئة عليها.
وهنأت الشرطة الفلسطينية الموطنين في محافظات الوطن كافة بحلول عيد الأضحى المبارك، سائلة المولى عز وجل أن يعيده الله على الجميع بالخير والبركة وقد تحققت أماني شعبنا الفلسطيني بالوحدة والحرية واستقلال دولة فلسطين.
ــــــــــ

 

za

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024