الأحمد يتصل بالنائب سعد مهنئاً بالسلامة    في اليوم الـ195 من العدوان: قصف مدفعي مكثف على المناطق الجنوبية لمدينة غزة    انتشال جثامين 11 شهيدا في خان يونس    مجلس الأمن يصوّت غدا على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة    مع دخول العدوان يومه الـ194: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة    فصائل المنظمة في لبنان: قضية المعتقلين ستبقى حية وعلى سلّم أولويات شعبنا وقيادته    "أونروا": عثرنا في مدارسنا بخان يونس على قنابل لم تنفجر بوزن 450 كيلو غرام    مجلس الأمن يناقش اليوم التحديات التي تواجه "الأونروا"    الاحتلال يهدم منزل أسيرين في بني نعيم شرق الخليل    يوم الأسير الفلسطيني    المجموعة العربية في الأمم المتحدة تدعو جميع أعضاء مجلس الأمن إلى التصويت لصالح طلب دولة فلسطين لعضوية الأمم المتحدة    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33,797 والإصابات إلى 76,465 منذ بدء العدوان    "فتح" في ذكرى اعتقاله الـ23: محاولات الاحتلال استهداف القائد مروان البرغوثي لن توهن إرادته    استشهاد طفل وإصابة شابين أحدهما بجروح حرجة خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس    إصابات جراء اطلاق الاحتلال النار صوب النازحين عند شارع الرشيد غرب غزة  

إصابات جراء اطلاق الاحتلال النار صوب النازحين عند شارع الرشيد غرب غزة

الآن

شابات فلسطين يواصلن الاستعداد للمشاركة في تصفيات آسيا تحت 19 عاماً

يواصل منتخبنا الوطني للشابات تحضيراته للمشاركة في تصفيات بطولة آسيا تحت 19عاماً، من خلال معسكر تدريبي داخلي يعقد على استاد ماجد أسعد بالبيرة.

ومن المقرر أن يشارك منتخبنا في هذه التصفيات من خلال المجموعة الثانية التي ستقام منافساتها في سيريلانكا خلال الفترة من 7 الى 12 تشرين ثاني المقبل، بمشاركة ثلاثة منتخبات هي: إيران وسيرلانكا الى جانب منتخبنا للشابات.

وتقام التصفيات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى النهائيات التي ستشهد مشاركة 8 منتخبات.

وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب ناصر دحبور خلال التدريبات على رفع منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبات إضافة إلى التركيز على الجوانب التكتيكية والفنية للوصول إلى التشكيلة الأمثل قبل المشاركة في هذه التصفيات الآسيوية.

وأكد دحبور وجود تفاوت في المستوى بين اللاعبات من حيث المهارات الفردية والبدنية، موضحاً أن المنتخب سيفتقد بعض اللاعبات المميزات نتيجة الثانوية العامة، مشيراً الى أن بعض اللاعبات تنقصهن الخبرة والمشاركة الدولية، متمنياً أن يتمكن منتخبنا من الحصول على نتائج مشرفة في هذه التصفيات الآسيوية.

ولفت الى أنه سيعمل خلال الفترة القادمة على اقامة 4 مباريات ودية محلية من أجل زيادة الاحتكاك عند اللاعبات، موضحا أن فترة بناء أي منتخب بحاجة إلى وقت، وهو ما يقوم عليه إلى جانب الإطار الفني من خلال العمل الجاد والمتواصل فيما يتعلق بمنتخب تحت 19 سنة.

وأعربت اللاعبة لما نجم عن سعادتها الكبيرة لإختيارها لتمثيل المنتخب النسوي للشابات لأول مرة، متمنية تحقيق نتائج إيجابية خلال هذه التصفيات الآسيوية.

من جانبها أوضحت مادلين أبو حطب ادارية المنتخب أن موعد مغادرة وفد المنتخب أرض فلسطين سيكون في الرابع من تشرين أول القادم، مشيرة إلى مدى انضباط والتزام اللاعبات خلال المعسكر التدريبي المغلق الذي كان يقام نهاية كل اسبوع في أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً.

وأشارت المعالجة الطبيعة للمنتخب سلوى البابا، إلى أن مباريات البطولة ستقام على العشب الطبيعي، وأن لاعبات منتخبنا معتادات اللعب على العشب الاصطناعي، لافتة الى أن الإطار الفني قام مؤخرا ً بإجراء بعض الحصص التدريبية على العشب الطبيعي من أجل تفادي الإصابات التي قد تتعرض لها اللاعبات.

ــــــــــــ

za

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024