فتوح: قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34305 والاصابات إلى 77293 منذ بدء العدوان    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا  

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

الآن

الهباش والإمام الأكبر في ماليزيا يؤكدان أهمية زيارة القدس

 شدد قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، والإمام الأكبر في ماليزيا نان سري حج محمد، على أهمية زيارة القدس، لما في ذلك من دعم لصمود أهلها في وجه الاحتلال الإسرائيلي.
جاء ذلك خلال لقاء الهباش مع الإمام الأكبر في ماليزيا، اليوم الجمعة، بحضور سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا أنور الآغا.
وبجث الجانبان الأوضاع الصعبة التي تمر بها فلسطين، خاصة مدينة القدس التي تعاني حصارا اقتصاديا خانقا وهجمة استيطانية متصاعدة.
وقدم الهباش شرحا مفصلا عن كافة الإجراءات والانتهاكات الإسرائيلية اليومية للمسجد الأقصى المبارك، من خلال استمرار ومواصلة الحفريات أسفله، وعمليات الاقتحام اليومية لساحاته وباحاته من قبل المستوطنين.
وشدد على عروبة المدينة المقدسة وإسلامية المسجد الأقصى، وأن لا حق لليهود فيهما من قريب أو بعيد، مستنكرا إغلاق المسجد في وجه المصلين المسلمين.
كما شدد الهباش والإمام الأكبر على ضرورة أن يكون هناك دور للمسلمين للحفاظ على الهوية الإسلامية للأقصى من خلال زيارة القدس، وبينا أهمية هذه الزيارة في دعم صمود أهلها في وجه الاحتلال الإسرائيلي.
وجدد قاضي القضاة دعوته لكافة المسلمين في العالم، أن يشدوا الرحال للقدس وعدم تركها فريسة ولقمة سائغة للاحتلال ومستوطنيه، يعبث بها كيفما يشاء وأينما يشاء.

za

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024