الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان    منظمات "الهيكل" تواصل حشد المستعمرين لاقتحام الأقصى وترصد مكافآت مالية لمن يذبح "القرابين" داخله    "الأشغال العامة" تباشر بإزالة آثار عدوان الاحتلال على مخيم نور شمس    انتشال عشرات الجثامين من مقبرة جماعية بخان يونس    شهيدان برصاص الاحتلال شمال شرق الخليل    الإضراب الشامل يعم محافظات الوطن تنديدا بمجزرة مخيم نور شمس    "فتح": غدا الأحد إضراب شامل حدادا على شهداء طولكرم وغزة    الصحة: 14شهيدا في مجزرة ارتكبها الاحتلال في مخيم نور شمس    عزام الأحمد يتصل ببهية وأحمد الحريري معزياً  

عزام الأحمد يتصل ببهية وأحمد الحريري معزياً

الآن

الشرطة تطلق فعالياتها لمناسبة عيد الشرطة العرب

 أطلقت الشرطة الفلسطينية اليوم فعالياتها لمناسبة عيد الشرطة العرب والتي تخللت نشاطات مجتمعية وعروض عسكرية في كافة محافظات الوطن.

من جانبه هنأ مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، منتسبي مؤسسة الشرطة وشكرهم على جهودهم في حفظ الامن والامان للمواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم، داعيا اياهم إلى بذل المزيد من العطاء في سبيل خدمة الوطن والمواطن بكل مهنية في سبيل الارتقاء بأداء مؤسسة الشرطة لما لها انعكاس في تقديم خدمات اسرع وافضل للمواطن الفلسطيني الذي يستحق منا الكثير.

ودعا عطا الله إلى اعتبار هذا اليوم مناسبة لتكثيف الجهود من أجل حمل الرسالة السامية لرجال الشرطة على طريق الوصول لدولة القانون والمؤسسات.

كما بعث الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب بهذه المناسبة برقية إلى دولة رئيس الوزراء ووزير الداخلية رامي الحمد لله، قال فيها: 'نحتفل في الثامن عشر من كانون الأول من كل عام بيوم الشرطة العربية الذي يشكل مناسبة نحيي من خلالها بكل فخر واعتزاز رجال الشرطة والأمن الذين يقدمون أرواحهم الزكية قربانا لأوطانهم.

وذكر أن رجال الشرطة يبذلون جهوداً مضنيةً في سبيل أمن واستقرار مجتمعاتهم، ويمدون يد العون لمواطنيهم بكل أريحية وتواضع متلمسين مشاغلهم اليومية واحتياجاتهم الحياتية، إيماناً منهم بأهمية الرسالة التي يؤدونها والواجب الوطني الذي يقومون به، وذلك في إطار احترام حقوق الانسان والالتزام بمفاهيم الشرطة المجتمعية.

وتابع: لا بد أن نستحضر في هذه المناسبة الجهود العظيمة والإنجازات الجبارة التي تحققت منذ انعقاد أول مؤتمر لقادة الشرطة والأمن العرب بمدينة العين بدولة الامارات العربية المتحدة عام 1972م، هذا المؤتمر المؤسـس الذي التقت فيه ارادة صناع القرار الأمني العربي واتفقت رؤاهم على مضاعفة الجهود نحو ترسيخ الأمن والاستقرار في ربوع أوطاننا العربية، وعلى بذل الغالي والنفيس من أجل أن تقر عين المواطن العربي بالأمن والاطمئنان، وتنعم مجتمعاتنا بالسكينة والأمان .

وضمن فعاليات يوم الشرطة العربية في محافظات الوطن والتي اقيمت تحت شعار 'متحدون من أجل أمان الوطن' استقبلت الشرطة المواطنين وفتحت مراكزها وإداراتها في محافظة أريحا والاغوار لاستقبال المواطنين والأطفال والصحفيين والمصورين، حيث تم استقبالهم من قبل مدير مركز مدينة أريحا المقدم يوسف نصر الله ومدير العلاقات العامة والاعلام الرائد اياد دراغمة وعدد من ضباط الإدارات والمراكز .

وفي محافظة طوباس احتفلت مديرية الشرطة بتنظيم يوم مفتوح مع أهالي طوباس، حيث اقيمت الفعاليات منذ ساعات الصباح في مديرية الشرطة، حيث استقبل نائب مدير الشرطة المقدم محمد عليات وكافة مدراء الأقسام ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية والفعاليات والقوى، والذين اطلعوا على طبيعة عمل ومهام منتسبي ومنتسبات الشرطة على ارض الواقع.

أما في بيت لحم اقيمت فعالية احتفالية بحضور قادة الاجهزة الامنية وعدد من رؤساء البلديات ومدراء مؤسسات وجمعيات بالمحافظة وحشد من طلبة المدارس ورياض الاطفال والمواطنين وذلك بساحة مديرية شرطة المحافظة، حيث استقبل العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم في مكتبه عدد من الشخصيات ورحب بهم وثمن حضورهم لمشاركة الشرطة احتفالهم بعيد الشرطة العربية.

وفي ضواحي القدس استقبلت الشرطة اليوم وفدا مكونا من 25 طالب من مدرسة جيل الأمل العيزرية للأيتام، حيث قام عدد من مدراء الإدارات والاقسام وعدد من ضباط المديرية باستقبال الوفد الذي بدأ جولته من مكتب مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي عماد ياسين، الذي رحب بالوفد الزائر، ثم انطلق الوفد في جولة تعريفية شملت جميع إدارات اقسام المديرية، حيث قدم كل قسم لزاروه تعريفا عن قسمه ومهامها والواجبات المناطة بها.

كما نظمت مديرية شرطة محافظة قلقيلية سلسلة فعاليات مجتمعية بالتعاون والتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة المحافظة، حيث زارت الشرطة عدد من المدارس وتوزيع الحلوى على الطلبة والهيئات التدريسية والمواطنين .

وفي نابلس احتفلت الشرطة اليوم بهذه المناسبة مستهلة الفعالية بتوزيع الورود والحلوى على المواطنين والمرضى في المحافظة، حيث وزعت عناصر الشرطة الورود والحلوى على المواطنين والسائقين والمرضى في المستشفى الوطني تعبيرا عن المحبة والوفاء للوطن والمواطن بمناسبة عيد الشرطة العربية.

كما قام ضباط إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة طولكرم بمرافقة نائب مدير شرطة طولكرم المقدم محمد أبو بكر وبالتنسيق مع عدد من الأقسام بالشرطة بتنظيم عدة فعاليات ونشاطات بحيث تم الحديث صباحا عبر وسائل الاعلام الاذاعات والتلفزة المحلية عن رسالة الشرطة واهمية دورها.

كما تم توزيع النشرات التوعوية والارشادية و توزيع الحلوى والهدايا الرمزية على السائقين والمواطنين، وإلقاء كلمات ترحيبية للمواطنين أثناء دخولهم مراكز الشرطة لتعزيز ثقتهم بالمؤسسة الشرطية، وارشاد المواطنين إلى الدور الوقائي في تجنب الجريمة وعدم الوقوع فيها وذلك عبر وسائل الاعلام المختلفة ،وتم حضور عدد من وسائل الاعلام في الاماكن التي تمت بها النشاطات التي قامت بها شرطة طولكرم .

وفي محافظة رام الله استقبلت مديريه شرطه محافظة رام الله والبيرة اليوم المواطنين بمناسبة عيد الشرطة العربية.

وذكر بيان اداره العلاقات العامة والاعلام في الشرطة إنه وضمن اليوم المفتوح الذي أعلنت عنه قيادة الشرطة الفلسطينية تحت شعار “متحدون من اجل أمان الوطن” استقبلت مديرية الشرطة في المحافظة العديد من المواطنين، وتم تقديم الضيافة والترحيب بهم بهذه المناسبة.

وفي سلفيت استقبلت الشرطة اليوم وفودا من مديرية التوجيه السياسي والوطني ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية ومدرسة ذكور سلفيت الأساسية الذين زاروا مديرية شرطة محافظة سلفيت لتقديم التهاني بهذه المناسبة.

وفي محافظة جنين استقبل المقدم مصطفى غنام نائب مدير شرطة المحافظة والرائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وطاقم فرع العلاقات العامة العديد من الوفود التي زارت مديرية الشرطة وكان على رأسها اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين والوفد المرافق، وعدد كبير من المؤسسات الحكومية والأهلية والبلديات وعدد من وسائل الإعلام.

وتم التوضيح للزائرين على أهمية هذه المناسبة والغاية من فعاليات اليوم المفتوح الذي أقامته شرطة المحافظة بناءً على تعليمات وتوجيهات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة .

وفي كلمته قدم اللواء إبراهيم رمضان التهاني بهذه المناسبة وأبدى فخره واعتزازه بجهاز الشرطة كما تم تقدم بهدايا تذكاريه .

وفي محافظة الخليل نظمت الشرطة عددا من الفعاليات المختلفة تضمنت استقبال المواطنين وممثلي المؤسسات الحكومية والأهلية في مديرية شرطة الخليل.

كما عقدت ندوة جرى خلالها تقديم نبذة عن الشرطة الفلسطينية من حيث نشأتها وتطورها وأقسامها المختلفة ودورها في حفظ الأمن والنظام وخدمة المواطنين.

كما نظم العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل جولة ميدانية وسط المدينة قدم فيها الورود للمواطنين والسائقين وأصحاب المحال التجارية، مؤكداً أن هذه المناسبة هي عيد لكل المواطنين وبأن الشرطة ماضية في عملها وجهودها الرامية إلى حمايتهم وخدمتهم وتوفير كل أجواء الأمن والاستقرار والطمأنينة داخل المحافظة .

كما وتضمن فعاليات الشرطة في الخليل زيارة مراكز التوقيف وتقديم الحلويات والهدايا الرمزية للنزلاء والموقوفين بهذه المناسبة .

وفي بلدة يطا جنوب الخليل قامت الشرطة بزيارة مستشفى أبو الحسن القاسم ووزعت الورود على المرضى في مختلف أقسام المستشفى، بالإضافة إلى استقبال عدد من المؤسسات الحكومية والأهلية داخل مركز الشرطة وتقديم التهاني لهم بهذه المناسبة.

وفي بلدة حلحول شمال الخليل قامت الشرطة بتوزيع الورود على المواطنين والسائقين وسط الشارع العام بالإضافة أيضا لاستقبال عدد من الشخصيات الاعتبارية داخل المركز وتهنئتهم بهذه المناسبة .

وفي بلدة دورا جنوب الخليل قامت الشرطة بتوزيع الورود على الموظفين في عدد من المؤسسات الحكومية والأهلية وعلى المواطنين في الشارع العام , بالإضافة إلى استقبال عدد من المواطنين داخل المركز وتهنئتهم بهذه المناسبة .

كما قامت شرطة المرور أيضاً بتوزيع الورود على جميع المؤسسات المشاركة في الاجتماع الأسبوعي للجنة السير والذي ضم المحافظة ووزارة النقل والمواصلات والغرفة التجارية ودائرة السير ودورية السلامة على الطرق، بالإضافة إلى توزيع الورود على بعض المحطات الإذاعية وتقديم التهاني لهم بهذه المناسبة.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024