الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان  

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان

الآن

مساعد محافظ محافظة الخليل يتطلع على انجازات المستشفى الأهلي بالخليل


الخليل – إكرام التميمي - بهدف الإطلاع على آخر التطورات والإنجازات للمستشفى الأهلي بالخليل ،زار اليوم مساعد محافظ الخليل د. رفيق الجعبري والمدير العام للحكم المحلي في الخليل م. رائد الشرباتي مستشفى الاهلي ،وفي مستهل الزيارة اجتمعا  بالمدير العام د. جهاد شاور والذي أطلعهم على الامور الإدارية والخدمات الطبية التي يقدمها أطباء متخصصين في العديد من التخصصات ، وبأحدث الأجهزة الطبية والفنية بالمستشفى ،وكما بحثا التطورات التي واكبت عمل الأقسام في المستشفى .
وقد أشاد الجعبري بالخدمات الطبية المتطورة للمستشفى ،وتكاملية العمل بين كافة الطواقم وعبر التخطيط والإدارة الناجحة وفي كافة الأقسام ،ومتمنيا لهم  السير قدماً في مجال تقديم العلاج الأفضل لنزلاء المستشفى بشكل خاص ،وللمواطنين بشكل عام .
ومن جانبه رحب المدير العام د. جهاد شاور بهذه الزيارة ؛ وقدم نبذة من آخر الانجازات والاتفاقيات الهادفة للنهوض بالواقع الطبي ،والتي كان اخرها توقيع مذكرة تعاون مع مدير عام مستشفى الاردن ،والتي تهدف الى رفع قدرات الكادر الطبي وكافة العاملين في هذه المستشفى .
وفي الختام اتطلعا :على العديد من الميزات الطبية في هذا الصرح الطبي الكبير ،وسيما  النقلة النوعية والإستراتيجية الإدارية التي يعمل عليها المدير العام والهيئة الادارية في المستشفى  ،والأقسام المجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات الفنية العالية ، وحسب الخطط المرصودة لتطوير المستشفى ؛ وتشغيله بناء على احتياجات المجتمع الفلسطيني .

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024