في اليوم الـ195 من العدوان: قصف مدفعي مكثف على المناطق الجنوبية لمدينة غزة    انتشال جثامين 11 شهيدا في خان يونس    مجلس الأمن يصوّت غدا على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة    مع دخول العدوان يومه الـ194: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة    فصائل المنظمة في لبنان: قضية المعتقلين ستبقى حية وعلى سلّم أولويات شعبنا وقيادته    "أونروا": عثرنا في مدارسنا بخان يونس على قنابل لم تنفجر بوزن 450 كيلو غرام    مجلس الأمن يناقش اليوم التحديات التي تواجه "الأونروا"    الاحتلال يهدم منزل أسيرين في بني نعيم شرق الخليل    يوم الأسير الفلسطيني    المجموعة العربية في الأمم المتحدة تدعو جميع أعضاء مجلس الأمن إلى التصويت لصالح طلب دولة فلسطين لعضوية الأمم المتحدة    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33,797 والإصابات إلى 76,465 منذ بدء العدوان    "فتح" في ذكرى اعتقاله الـ23: محاولات الاحتلال استهداف القائد مروان البرغوثي لن توهن إرادته    استشهاد طفل وإصابة شابين أحدهما بجروح حرجة خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس    إصابات جراء اطلاق الاحتلال النار صوب النازحين عند شارع الرشيد غرب غزة    القائد مروان البرغوثي يدخل عامه الـ23 في سجون الاحتلال  

القائد مروان البرغوثي يدخل عامه الـ23 في سجون الاحتلال

الآن

محافظ جنين يبحث مع مؤسسة الرؤيا العالمية تنفيذ برامج تنموية

 بحث محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، تعزيز التعاون مع مؤسسة رؤيا العالمية، وذلك خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه، اليوم الاثنين، بحضور مدير مكتب الرؤيا العالمية في جنين أشرف اسعيد، ومسؤولة الإعلام والمناصرة عفاف أبو دية، ومساعد المحافظ كمال أبو الرب، وعدد من طاقم المحافظة.

وشكر المحافظ رمضان جهود مؤسسة الرؤيا العالمية  التي تصب في خدمة المجتمع المحلي والنهوض بواقعه في عدد من الأصعدة. وقال ' نطمح إلى إقامة مشاريع مستدامة بالتعاون مع الدول المانحة لتنفيذ ما يخدم أبناء المحافظة والتي هي بحاجة ماسة إلى التنمية الشاملة. وأضاف لدينا برنامج تنموي نسعى من خلاله إلى إحداث نقلة في المجتمع المحلي والتغيير نحو الأفضل .

ولفت رمضان إلى مشروع تأهيل الملعب البلدي الذي عطل الحياة الرياضية في جنين بسبب عدم صلاحيته للنشاطات الرياضية، وطالب المؤسسة أن تضع على جدول دعمها المساهمة لهذا المشروع الرياضي الحيوي ولمركز للتدريب المهني، وطالب أيضا بإقامة قاعة رياضية متعددة الأغراض .

 وتطرق المحافظ رمضان أيضا إلى جمعية التكافل الاجتماعي والأسري بإدارتها الجديدة، حيث سيتم إضافة مبنى جديد تابع للجمعية لأغراض الاستثمار ليعود ريعها لجمعية التكافل لتحقيق أهدافها في خدمة مصالح المجتمع المحلي.

وأبدى المحافظ استعداده للتعاون مع 'الرؤيا' ووضع كافة إمكانيات المحافظة لتقديم الدعم والإسناد لتحقيق أهدافها. 

من جهته، قدم اسعيد شرحا عن أهداف المؤسسة والبرامج التي تنفذها لصالح المجتمع المحلي بعضها مشاريع طويلة الأمد في التجمعات السكانية، وأضاف نعمل في 27 قرية وتضم منقطة يعبد وقراها، وشمال شرق جنين، وجنوبها. وتابع نركز على البرامج التربوية وتنمية المهارات والقدرات الذاتية والطفل والمشاريع الزراعية.

وأشار إلى أننا نتشارك مع المجتمع المحلي من خلال الدعم والتمويل السنوي من أهل الخير وتترجم إلى مشاريع يتم تحديدها مع اللجان المختصة ونتلمس احتياجات المواطنين لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية. وعن المشاريع التي ستنفذها المؤسسة مع بداية العام الجديد، أشار اسعيد إلى مشروع تحضير لمنطقة صناعية تعمل على تنظيم عمل المفاحم في جنين خلال شهر كانون الثاني المقبل.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024